بالفيديو… شقيقة مروة راتب تنهار بالبكاء وتعتذر بالنيابة عنها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شقيقة مروة راتب تنهار بالبكاء وتعتذر بالني...
بالفيديو… ردّ فعل صادم من أحلام على إحدى الفتيات! فما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّ فعل صادم من أحلام على إحدى الفتيات! فم...

صدمة من العيار الثقيل... نسرين طافش تعلن طلاقها من شريف الشرقاوي للمرّة الثانية!

الخميس، 13 يوليو 2023
صدمة من العيار الثقيل… نسرين طافش تعلن طلاقها من شريف الشرقاوي للمرّة الثانية!

بعد أزمة طبيب الأسنان المصري شريف الشرقاوي مع زوجته الأولى، نسرين طافش تكشف طلاقها للمرّة الثانية، وذلك بعد أقل من شهرَين على عودتها إليه، فكيف أعلنت نسرين الخبر المفاجئ؟

نسرين طافش تكشف طلاقها للمرّة الثانية

فجّرت الممثلة السورية نسرين طافش مفاجئة من العيار الثقيل لجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، فأعلنت في حسابها الرسمي في خاصية الستوري في انستقرام، طلاقها للمرّة الثانية من زوجها شريف الشرقاوي، وأشارت إلى أنّه تمّ بطريقة هادئة ومحترمة، كما طلبت من جمهورها إحترام الخصوصية.

ولكن، فور إعلانها الخبر، أثار جدلاً واسعاً وصدمة كبيرة لدى محبّيها الذين يريدون معرفة السبب والتفاصيل، أما البعض، فقام بنشر التحليلات والتكهنات حول الطلاق للمرّة الثانية، وكان السبب البارز هو زوجة شريف الأولى، التي خرجت إلى الإعلام منذ فترة قصيرة وفجّرت مفاجآت حول طريقة تعامل زوجها السابق معها وأكّدت بالوثائق أنّها كانت تتعنّف على يدّيه.

فروت الزوجة الأولى شيرين خلال تصريحات لموقع "القاهرة 24"، تفاصيل معاناتها مع شريف. وقالت إنّ حياتها كانت مستقرّة في بداية الزواج، ولكن مع مرور الوقت بدأت تظهر المشاكل والخلافات بينهما، كما تعدّى عليها بالضرب، "ضربني ببطني ووشي لحدّ ما عيني قفلت فوق ال21 يوم، مكنتش عارفة أستنجد بأيّ حد لأنه كان بياخد منّي تليفوني". وتساءل الجمهور حول إذا كان سبب طلاق نسرين للمرّة الثانية هو نفس سبب طلاقه من زوجته الأولى شيرين وهل كان يضربها؟.

بالصور... نسرين طافش مع زوجها على الشاطئ والأجواء رومنسية!

زواج لمرتَين ثمّ انفصال

نُذكر أنّ النجمة نسرين طافش تزوّجت من مدرب الطاقة شريف الشرقاوي في شهر يوليو 2022، وبعد ستّة أشهر، في اغسطس 2022، أعلنت إنفصالها عنه، من ثمّ كشفت عن عودتها إليه في مطلع شهر مايو الماضي وقالت السبب أنّهما لا يمكنهما الإبتعاد عن بعضهما البعض، واليوم أعلنت الطلاق منه رسميّاً للمرّة الثانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)