بعد عودتها من المالديف… ماريتا الحلاني تستمرّ بقضاء شهر العسل في لبنان (صور)
يوميات المشاهير
بعد عودتها من المالديف... ماريتا الحلاني تستمرّ بقضاء ...
4 أفلام لا تفوّتي مشاهدتها في أيام عيد الأضحى… إليك القائمة
سينما ومسلسلات
4 أفلام لا تفوّتي مشاهدتها في أيام عيد الأضحى... إليك ...

بالصور... نسرين طافش مع زوجها على الشاطئ والأجواء رومنسية!

الثلاثاء، 27 يونيو 2023
بالصور… نسرين طافش مع زوجها على الشاطئ والأجواء رومنسية!

في أحدث إطلالة لها عبر صفحاتها الإلكترونية، ظهرت نسرين طافش وزوجها على الشاطئ بأجواء رومنسيّة مميّزة، إذ شاركت بعض اللقطات المصوّرة مع الجمهور. 

وكانت النجمة السورية قد أعلنت عودتها لزوجها الطبيب شريف الشرقاوي في مطلع شهر مايو الماضي، وكتبت عبر إنستقرام: "هذا كل شيء... حبّي الحقيقي، صديقي المقرّب، زوجي"، وذلك بعد فترة من الإنفصال التي حدثت بينهما. 

نسرين طافش وزوجها على الشاطئ 

شاركت النجمة السورية متابعيها عبر إنستقرام ستوري كشفت من خلالها عطلتها خلال عيد الأضحى المبارك برفقة زوجها على شاطئ البحر، وتحديداً في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية. وإكتفت الممثلة نسرين طافش بهذه الصورة عبر السوشيل ميديا، إلّا أنّ الصفحات الإلكترونية والرواد قد علّقوا عليها لا بل تمّ تداولها بشكلٍ كبير، خصوصاً أنّ عودتها لزوجها كانت قد تصدّرت العناوين أيضاً. 



ريهام حجّاج تُرزق بتوأم... وإسم المولودة مفاجأة للجمهور!

الثنائي يبتعد عن البلبلة... 

أشار عدد كبير من رواد السوشيل ميديا الذين علّقوا على الصورة، أنّ نسرين طافش وزوجها الطبيب شريف شرقاوي إبتعدا عن البلبلة بعد تصريحات الزوجة السابقة للطبيب المصري، إذ تفاقمت الخلافات بينهما ووصلت الى المحاكم، وفي تلك التصريحات قالت عبارة "بطش طليقها"، ما زاد من البلبلة.

وسردت شيرين بكير لوسائل إعلامية مصرية ما عاشته خلال فترة زواجها من شريف الشرقاوي، وحكت أنّ حياتهما كانت تشهد على الإستقرار الى أن بدأت الخلافات وصولاً الى تعدي شريف عليها بالضرب. وفي إحدى المرّات ضربها بعنف خلال رحلة لهما معاً وصادر جواز سفرها وهاتفها، وعلّقت بالقول: "ضربني في بطني ووشي بالساعة لحد ما عيني قفلت فوق الـ 21 يوم.. مكنتش عارفة أستنجد بأي حد لأنه كان بياخد مني تليفوني"، وذلك بحسب تصريحاتها للصحافة.