بالصور… نسرين طافش مع زوجها على الشاطئ والأجواء رومنسية!
يوميات المشاهير
بالصور... نسرين طافش مع زوجها على الشاطئ والأجواء رومن...
تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: “كان سبب إعتزالي”!
يوميات المشاهير
تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: "كان ...

4 أفلام لا تفوّتي مشاهدتها في أيام عيد الأضحى... إليك القائمة

الثلاثاء، 27 يونيو 2023
4 أفلام لا تفوّتي مشاهدتها في أيام عيد الأضحى… إليك القائمة

تشهد الأيام المقبلة منافسة شرسة بين النجوم بسبب طرح عدّة أفلام في دور السينما بالتزامن مع عيد الأضحى، وتتنوّع الأفلام بين الكوميديا والإثارة والأكشن، فإليك قائمة أفلام عيد الأضحى 2023.

أفلام عيد الأضحى 2023

ينتظر محبو السينما بفارغ الصبر الأفلام الجديدة التي سيتمّ طرحها في اليومّين المقبلَين، فيما يلي الأفلام التي ستعرض بالتزامن مع عيد الأضحى:

- فيلم "تاج":  الذي هو من بطولة النجم تامر حسني، سيعرض في أكثر من ثمانين دار سينمائي في الوطن العربي، وحتّى سيتمّ عرضه في بعض الدول الأوروبية منها أمريكا وفرنسا، وتدور أحداث الفيلم عن سوبر هيرو بمقاييس مارفيل العالميّة، ويظهر بطل العمل بشخصيتَين توأم، ويمرّان بالعديد من الأزمات مع مرور الأحداث، ويغلب عليه الطابع الكوميدي والفانتازي، ويضمّ عدد كبير من نجوم مصر منهم: دينا الشربيني، ساندي، بيومي فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

- فيلم "مستر اكس": انتهى فريق العمل من التصوير في الفترة الماضية، وسيتم عرضه خلال فترة الأعياد، وتدور القصّة بإطار كوميدي إجتماعيّ، وهي عن صاحب شركة مخصّصة بطلاق الأزواج والحصول على حقوقهم من زوجاتهم، حيث ظهر في البرومو الرسمي، بيج رامي وهو يبكي أثناء مطالبته  "مستر اكس" تطليقه من زوجته لأنّها تعنّفه. والفيلم من بطولة: أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى ابو السعود، وهو من إخراج أحمد عبد الوهاب. 

ماذا تنتظرين بعد للتحضير لعيد الأضحى؟ إليكِ أجمل الأفكار

- فيلم "البعبع": يظهر أمير كرارة بشكل جديد ومختلف من خلال فيلمه الجديد، فيقدّم مزيج من الاكشن والكوميديا، ويجسّد دور سلطان وهو مجرم تائب ويحاول الإبتعاد عن عمليّات الإجرام، وتجمعه بعض المواقف بفتاة طبيبة صيدلانية التّي تلعب الدور الممثلة ياسمين صبري. والفيلم من كتابة إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي. 

- فيلم "بيت الروبي": الذي بدأ عرضه في الفترة الماضية ويستمرّ حتّي في أيام عيد الأضحى، ويحقّق الفيلم نجاح باهر، ويطرح الفيلم قضية مواقع التواصل وتأثيرها على المجتمع والأسرة، بإطار إجتماعي كوميدي، ويجسّد دور الزوجين كريم عبد العزيز والفنانة نور. والفيلم قصّة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وهو من إخراج بيتر ميمى.