4 أفلام لا تفوّتي مشاهدتها في أيام عيد الأضحى… إليك القائمة
سينما ومسلسلات
4 أفلام لا تفوّتي مشاهدتها في أيام عيد الأضحى... إليك ...
بالصور… ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء والجمهور يعلّق
يوميات المشاهير
بالصور... ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء و...

تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: "كان سبب إعتزالي"!

الثلاثاء، 27 يونيو 2023
تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: “كان سبب إعتزالي”!

تصدّرت تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة العناوين والسوشيل ميديا وبالطبع لفتت الأنظار الى الأمور التي لم تكن مكشوفة للجمهور مِن قبل. 

ولا زال النجم المصري يتعرّض للكثير من الأخبار الجديدة عن حياته، وذلك منذ أن بدأت الخلافات بينه وبين زوجته السابقة بسمة بوسيل، وبعدها المستجدات عن حياته العاطفية وكذلك أبرز الأعمال التي سيطل بها على الشاشة، والآن مع التفاصيل التي كشفتها خطيبته السابقة! 

تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة 

حكت الممثلة بسنت السبقي عن فترة خطوبتها من نجم الجيل، وذلك خلال المقابلة التي أُجريت معها في برنامج "فيس أوف" مع الإعلامية سارة نخلة، وأشارت في حديثها الى أنّ بدايتها عبر الشاشة كانت عبر البرامج السياسية ولكن بعد خطوبتها من تامر طلب منها الإبتعاد عن هذه الأجواء، لأنّه يُفضّل عدم تأخرها لساعات طويلة، كما أنّه لم يكن يرغب أن تتعرض للمضايقات أو الصراخ في مجال عملها. 

وإنطلاقاً من هذا الحديث، أكدت بسنت السبقي أنّها في حال إرتبطت مجدداً لا تفكّر بتاتاً في ترك مجال عملها، وقالت أنّها ترغب في العودة مجدداً لتقديم البرامج على الشاشة. 

وكأنّهم في حفلة... فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة مع ركاب أردنيين

كما كشفت الممثلة بسنت السبقي أنّها بعد فترة فسخ الخطوبة، دخلت الى عالم التمثيل وشاركت في مسلسل "آدم" الذي كان بطله تامر حسني، وبحسب قولها شعر الأخير بالصدمة بسبب دخولها هذا المجال، وكان المخرج محمد سامي هو من اختارها للدور المركب.