تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: “كان سبب إعتزالي”!
يوميات المشاهير
تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: "كان ...
في ظهورٍ نادر له… شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد ميلاده!
يوميات المشاهير
في ظهورٍ نادر له... شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد...

بالصور... ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء والجمهور يعلّق

الثلاثاء، 27 يونيو 2023
بالصور… ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء والجمهور يعلّق

تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي مع صور عيد ميلاد ريم السعيدي التي ظهرت بغاية الجمال والأناقة. فكيف احتفلت بعيدها برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي ومجموعة من أصدقائها في دبي؟

عيد ميلاد ريم السعيدي

احتفلت عارضة الأزياء ريم السعيدي بعيد ميلادها في دبي، حيث نشرت مجموعة من الصور في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وظهرت ريم بفستان أسود مثير وقصيرجداً أظهر رشاقة جسدها وبتسريحة شعر عادية مع مكياج بسيط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

ريم السعيدي تمزّق حذاءها الرياضي من ماركة "بالنسياجا" بعد حملة الأخيرة المثيرة للجدل !

وعلّقت على المنشور: "أنا ممتنّة لكل الحب الذي شعرت به اليوم...شكراً جزيلاً لكم على كل رسائلكم الجميلة والهدايا والزهور التي تلقيتها اليوم... وشكراً لكلّ الأصدقاء الذين أعتبرهم عائلتي... أحبّكم جميعاً"، وأضافت: "شكرخاص لزوجي وسام بريدي الذي يجعل كل يوم يوما مميزا، أحبّك".

وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل واسع حيث حصد أكثر من 44 ألف إعجاب ومئات التعليقات التي تمنّت لها عيد ميلاد سعيد وأيام جميلة لها ولعائلتها، ومن هذه التعليقات: "عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي بالف خير"، "عيد ميلاد سعيد".

ولكن البعض انتقد فستان ريم الجريء، فقالوا: "كل سنة و انتي سالمة، بس مو ملاحظة انه كتير صدرك مبين"، "إنتي مسلمه ياحيف شو هل المنظر شلون بكرا بدك تقابيلي رب العالمين"، "كل سنة وانت طيبة بس لبستك مش حلوة".

قصّة حب ريم ووسام

وكانت ريم السعيدي قد كشفت عن قصّة حبّها لوسام بريدي في إحدى المقابلات الصحفيّة: "إنّني ووسام اعترفنا لبعضنا بحبّنا في اليوم نفسه. كان هناك إعجاب بيننا، ولا سيما بشخصيّة كلّ واحد منا، وسام شخص عميق وحسّاس، وعندما رآني أعجب بشكلي كثيراً، لكنّ ما جعلني قريبة منه أنّني أشعر وكأنّه مرآتي، ويفهمني من خلال نظرة واحدة، ومحبّته لعائلته، وهو يشبهني من هذه الناحية، واختلاف الجنسيّة والدين ليسا عائقاً، فالحبّ هو كل شيء، الله هو محبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)