لماذا قرّرت شمس الكويتيّة إعتزال التمثيل؟
يوميات المشاهير
لماذا قرّرت شمس الكويتيّة إعتزال التمثيل؟
بالفيديو… أسما شريف منير تصدم الجميع بحلق شعرها على الزيرو!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أسما شريف منير تصدم الجميع بحلق شعرها على ...

قبلة وسام بريدي وزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

الخميس، 24 أغسطس 2023
قبلة وسام بريدي وزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

يشارك الإعلامي اللبناني وسام بريدي متابعيه، لحظاته العائلية والعاطفية مع زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، وكان آخرها قبلة وسام بريدي وزوجته التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث البعض إعتبرها جريئة ولا يجب نشرها في العلن. 

قبلة وسام بريدي وزوجته

في التفاصيل، نشر مقدم البرامج وسام بريدي صوراً في خاصية القصص الصغيرة في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، حيث ظهرت في إحدى الصور زوجته ريم وهي تقبله بقبلة حميميّة. كما ظهرا سوياً في صورة أخرى وهما يمسكان يديهما بطريقة رومانسية.

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع حيث البعض عبّر عن إعجابه بهذا الثنائي الجميل وحبهما الكبير لبعضهما، أما البعض الآخر إنتقدهما بسبب صورهما الجريئة. وأكدوا أن هذه الصور خاصة ولا يجب نشرها في العلن، أما قسم منهم فتساءل عن سبب التقاط وسام وريم مثل هذه الصور التي لا داعي لنشرها في مواقع التواصل.

وهذه ليست المرّة الأولى التي ينشر فيها وسام وريم لحظاتهما الحميميّة والرومانسية بل قاما بذلك في العديد من المرّات خاصة بعد زواجهما في عام 2017.

بالصور... ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء والجمهور يعلّق

في سياق آخر، تعرّض الإعلامي وسام بريدي لحملة هجوم واسعة بسبب تصريحاته الإعلامية الصادمة عن تربية الأطفال، وقال وسام منذ حوالي الشهر مهاجماً الأمهات، إنه من واجبهن تربية الأطفال وليس من واجب عاملات المنزل.

وأشار وسام إلى أن لديه في منزله عاملة أجنبية ولكن لا تربّي بناته بل فقط تقوم بأعمال المنزل. وأكّد أن ريم وهو يقومان بتحميم وتطعيم بناته بيلا ماريا وآيا صوفيا.

نذكر أن وسام بريدي وريم السعيدي تزوجا مدنياً في يوليو 2017 في ميلانو - إيطاليا، وبقيا كل واحد منهما على دينه، وسام من الديانة المسيحية أما ريم من الديانة المسلمة. وفي سبتمبر 2018، رزقا بابنتهما الأولى "بيلا ماريا"، وفي 16 يناير 2020 رزقا بابنتهما الثانية "آيا صوفيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)