قبلة وسام بريدي وزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
قبلة وسام بريدي وزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
في أحدث اطلالاتها… دينا الشربيني تتشبّه بمايا دياب!
يوميات المشاهير
في أحدث اطلالاتها... دينا الشربيني تتشبّه بمايا دياب!

بالفيديو... أسما شريف منير تصدم الجميع بحلق شعرها على الزيرو!

الجمعة، 25 أغسطس 2023
بالفيديو… أسما شريف منير تصدم الجميع بحلق شعرها على الزيرو!

من شعر كستنائي أحمر طويل مالس يلامس كتفيها إلى صلعاء، هكذا أطلّت الإعلاميّة المصريّة أسما شريف منير على الجمهور على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة للدراما، حيث أثارت صدمة كبيرة لدى الجميع وجدلاً واسعاً بعد أن ظهرت أسما شريف منير تحلق شعرها أمام الكاميرات، فما الدوافع؟

أسما شريف منير تحلق شعرها

تصدّرت أسما شريف منير محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورها التي ظهرت فيها وهي تحلق شعرها على الصفر، من ثمّ أطلّت في مهرجان القاهرة للدراما صلعاء، مرتدية تنورة مفتوحة باللون الفضي البراق ونسقتها مع بلوزة من نفس القماش واللون مكشوفة البطن، وطبّقت أسماء مكياج خفيف.

وكانت أسما قد نشرت مقطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق  انستقرام، ظهرت فيه وهي تحلق شعرها بإستخدام ماكينة حلاقة للرجال، وبدت بحالة ذهول وصدمة وهي تشاهد شعرها يتساقط على الأرض.

ووضّحت أسما سبب قيامها بحلق شعرها، قائلة: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، دا غير أنه من كتر العمايل اتحرق وبقي مش صحي خالص فقرّرت انفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده أبداً من جديد. أحرّر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدّاً بس حسسني بقوة و تفاؤل".

وتابعت توضيحها، قائلة: "رميت ورايا حاجات كثيرة أوي بمجرّد انّي شلت شعري، قلبي كان بيدق وبعديها. حسّيت انّي مليانه ادرينالين، خطوة جريئة ومرعبه بس حسه انّي طالعة منها بدرس".

وأضافت: "عارفة انه في ناس كتير هتهاجمني، بس أنا فراق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حسّها دلوقتي، عادي هيطول تاني... بس الإحساس دا مش هحسه غير مرّة، بكرا هتشوفوا النتيجة الأخيرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

بين المدح واللوم... شريف منير يعبّر عن رأيه في نشاط إبنته أسما على السوشيل ميديا!

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع منشور أسما شريف الصادم، وانقسمت الآراء بين من شجعها وعبّر عن إعجابه بهذه الخطوة الجريئة وبين من انتقدها واعتبرها فقط لكسب اللايكات، وهناك البعض اتهمها بتقليد النجمة شيرين عبد الوهاب حين حلقت شعرها بسبب أزمتها مع حسام حبيب. 

ومن التعليقات التي كتبت: "لو اقولك الفكره دي بتيجي في بالي كام مره في اليوم مش هتصدقيني، مش عشان شعري بايظ بس لأ فكره التحرر و اني ابدأ من جديد، انتي قويه اوي"، وقال آخر: "الشجاعه اني اعمل عمل مفيد لنفسي وللناس اما السفاهه ليست شجاعه اذي النفس مش شجاعه التشبه بالرجال ليس من الدين"، وقال آخر:" اهم حاجه انك نفسيا تبقي كويسه ومرتاحه بغض النظر عن ايه اللي هيتعمل وانسي مين بيقول ايه".