إتهام بالسرقة ومحضر في قسم الشرطة… إليكم تفاصيل المشاجرة بين هشام ربيع وبوسي
يوميات المشاهير
إتهام بالسرقة ومحضر في قسم الشرطة... إليكم تفاصيل المش...
وداعاً للعزوبية…. توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!
يوميات المشاهير
وداعاً للعزوبية.... توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!

بالصور... أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً وتكشف السبب

الجمعة، 15 ديسمبر 2023
بالصور… أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً وتكشف السبب

يبدو أنّ ابنة الفنان المصري شريف منير لم تتأثّر بكلام وإنتقادات الناس لها بعد حلاقة شعرها بشكل كامل منذ حوالي أربعة أشهر، فها هي اليوم أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً وتكشف للجمهور السبب.

أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً

بعد أن بدأ شعرها بالنموّ، قرّرت الإعلامية المصريّة أسما منير التخلّص من شعرها من جديد، فنشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصيّة الستوري عبرحسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، ووثّق المنشور حلاقة شعرها، كما كشفت أسما عن السبب الذي دفعها لتلك الخطوة.

فظهرت الإعلامية حليقة الرأس كاملاً، وأشارت إلى أنّها حاولت ترك شعرها ينمو، إلا أنّها لم تستطع بسبب إعجابها بشكلها، وقالت: "اللوك دا عاجبني... ومريح بالنسبة لي... حاولت أتخلّص منه وأسيّب شعري يطول، جيت الكوافير أعمل ضوافري إتجرجرت ماقدرتش".

كما لفتت إلى أنّها تشعر براحة كبيرة مع حلاقة شعرها على الزيرو، وأكّدت أنّها لا تشجّع أحد على ذلك، ولكنّها فقط تقول ما تشعر به، فقالت: "الراحة مش عادية دا مش تحميس لأيّ حدّ... بجد مبسوطة قوي في اللوك دا".

وتابعت أسما شريف منير حديثها من خلال الفيديوهات في الستوري وأشارت إلى أنّها معجبة بستايل إحدى المؤثّرات "Eva Black" على الرغم من أنّها إتخذت خطوة حلاقة شعرها قبل أن تتعرّف إليها، ولكن بمجرّد أن شاهدت صورها، شعرت بالهوس بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

تغير ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها!

أسما شريف منير معجبة بلوك إحدى المؤثرات 

وقالت: "البنت eva black ماكنتش أعرفها... وكنت عاملة شعري قبل ما أعرفها، بس لما شفت شعرها والستايل بتاعها... إتهوست باللوك بتاعها، وعاجبني جدّاً وشكلها أنثويّ للغاية بالنسبة لي".

وفي الختام، أكّدت أسما منير أنّها قرّرت أن تبقي على شكلها هذا  لفترة من الوقت، لأنّه أصبح يمثّل جزءاً من هويتها، فقالت: "عاجبني اللوك دا وهسيبه شويه لأنّي بقيت حاسة إنّه جزء من الهوية بتاعتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)