عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة عليها!
يوميات المشاهير
عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة علي...
قبلة وسام بريدي وزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
قبلة وسام بريدي وزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

لماذا قرّرت شمس الكويتيّة إعتزال التمثيل؟

الخميس، 24 أغسطس 2023
لماذا قرّرت شمس الكويتيّة إعتزال التمثيل؟

سأل الجمهور عن الأسباب الرئيسيّة حول اعتزال شمس الكويتية التمثيل وقرارها بالتركيز على الغناء فقط، وذلك بعد تجربتها الأخيرة مع المخرج المصري خالد يوسف. 

اعتزال شمس الكويتية التمثيل

صرّحت شمس مؤخراً أنّها قرّرت ترك التمثيل والتركيز فقط على الغناء، وذلك بعد إنتهاء مسلسل "سره الباتع"، وأشارت الى أنّ السبب الأساسي الذي جعلها تتخذ هذا القرار الجلوس لساعات طويلة داخل الكرافان وإنتظار مواعيد التصوير الخاصة بها، وعلّقت على هذا الأمر بالقول أنّها لا تحتمل هذا الأمر بتاتاً. 

وحكت شمس الكويتيّة أنّها خاضت تجربة التمثيل من خلال الشخصية التي قدّمتها في مسلسل "سره الباتع" بعد إلحاح المخرج خالد يوسف عليها، كما حاولت تأجيل وتقليص دورها في العمل وهذا سبب تأخرها في الظهور على الشاشة. 



للمرّة الأولى... شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من أزواجها السابقين

المسلسل الذي عُرض خلال رمضان 2023 حُكي عنه بشكلٍ كبير، وكانت شمس الكويتية ضيفة شرف في العمل وشاركت بالحلقات، وكانت قد أشارت في تصريحاتٍ لها أنّ الدور كتب بشكلٍ خاص لِأجلها ولهذا الأمر لم ترى نفسها تبذل جهداً في تجسيد تلك الشخصية لأنّها تشبه الى حدٍّ ما شخصيتها الطبيعية، ولكن مع كل هذا الأمر وجدت أنّ التمثيل يحمل الكثير من الصعوبات ولا يمكنها تحمّل البعض منها. 

يُذكر أنّ مجموعة من النجوم شاركوا في هذا العمل أيضاً خلال الموسم الرمضاني منهم أحمد فهمي، حنان مطاوع، هالة صدقي، الشاعر هشام الجخ، عمرو عبد الجليل، رانيا التومي، أحمد وفيق، الراحل مصطفى درويش... وغيرهم.