هل إعترفت دينا الشربيني بعلاقتها مع أنس بوخش؟ ومتى موعد الزفاف؟
يوميات المشاهير
هل إعترفت دينا الشربيني بعلاقتها مع أنس بوخش؟ ومتى موع...
بعد الصدمات النفسيّة التي تعرض لها خلف جدرانها… تشاغلار أرطغرل يشتري مدرسته ويهدمها!
يوميات المشاهير
بعد الصدمات النفسيّة التي تعرض لها خلف جدرانها... تشاغ...

بالفيديو... رسالة شمس الكويتية للعراقيين بعد منعها من الغناء في البلاد!

الأربعاء، 24 أبريل 2024
بالفيديو… رسالة شمس الكويتية للعراقيين بعد منعها من الغناء في البلاد!

في الساعات الماضية الأخيرة، تمّ منع الفنانة شمس الكويتية من الغناء في العراق بسبب تصرّفاتها السلبيّة والكلمات النابية التي قالتها في فيديو نشرته على حسابها الرسمي ضدّ سياسيي البلاد لمدّة عام. وأثار القرار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنيّة والثقافية، ما جعل من الفنانة الردّ عليه وتوجيه رسالة لجمهورها العراقي.

منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

وجّهت المطربة شمس الكويتية رسالة جديدة إلى جمهورها في العراق، وقالت شمس في مقطع فيديو نشرته على منصة "أكس": "شكراً جزيلاً الى كلّ حبايبي بالعراق على هذا الدعم والكلام الطيب لكن أنا متأكدة أنّكم عارفين أنه لو في الحلم والمنام أرفض إرتباط اسمي بشخص ظلمكم وسرق قوتكم... وإساء لكم وأكل حلالكم وأرفض لأنّني إنسانه ولأنني أرفض الظلم... وعندما تكلمت كانت مقصودة والشخص الفاسدة يعرف أنه كان المقصود".

وكانت الفنانة شمس الكويتية قد تهجّمت على سياسيي العراق بعد ربط اسمها بالزواج سرّاً مع أحد السياسيين وخرجت بفيديو مسيء وهي تقول كلمات نابية بحقّ السياسيين العراقيين وختمت المقطع المصوّر بـ"البصق".

شمس الكويتية تستحضر الأرواح بأسلوبٍ مرعب... شاهدوا الفيديو!

رأي العراقيين بكلام شمس الكويتية

أثارت هذه الواقعة جدلاً واسعاً بين الرواد خاصة العراقيين الذين انقسموا بين من وقف إلى جانب شمس الكويتية وبين من رفض كلامها رفضاً قاطعاً، فقال أحدهم: "والله يا شمس ما كلتي الا الحقيقة بخصوص السياسيين العراقيين"، "كلامها صح بس دائما يخونها التعبير والي بقلبها على لسانها..لتاذوها للقطة"، "عاشت أيدها والله ماقالت إلا الحقيقة ولو مجاملتهم شوية".

بينما قال معارضاً: "عندما تدعي الساقطات الشرف ويصدقها من ينقصهم الشرف ويقدمها من يتاجر بالشرف.. هذا ما افتهمناه من هذا الفديو"، "زمن العواهر يتكلمن بالشرف".