هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الشرقاوي؟
يوميات المشاهير
هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الش...
لماذا قرّرت شمس الكويتيّة إعتزال التمثيل؟
يوميات المشاهير
لماذا قرّرت شمس الكويتيّة إعتزال التمثيل؟

عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة عليها!

الخميس، 24 أغسطس 2023
عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة عليها!

إنتشرت خلال الساعات الماضية صور عمرو دياب دون فلتر حتى تصدّر إسم الهضبة مجدداً الترند بسبب تعليقات الجمهور الكثيفة على تلك اللقطات المصوّرة له بالإضافة الى أخذها لإذراجها في فيديوهات للصفحات الإلكترونية. 

صور عمرو دياب دون فلتر 

أحيا الهضبة الأسبوع الماضي حفله الغنائي الضخم في لبنان بعد غياب 12 سنة عن بيروت، وقد كرّمه لهذه المناسبة وزير السياحة اللبناني المهندس وليد نصار، كما وحضر الحفل عدد خيالي من الأشخاص الذين إرتدوا اللون الأبيض كما فرضت الشروط لحضور الحفل.

وفي إحدى الصور التي إلتُقطت لعمرو دياب خلال تواجده في لبنان، ظهرت بعض خطوط التجاعيد حول عينيه، وتبيّن أنّه بسبب زاوية التصوير الجانبية والإضاءة على الوجه، بالإضافة الى ضحكة الهضبة ظهرت تلك التجاعيد واضحة.

ووجد بعض رواد السوشيل ميديا هذه فرصة للتعليق على ملامح النجم المصري والقول: "أخيراً كبر عمرو دياب"، أيّ أنّ ملامح التقدّم بالسنّ أصبحت واضحة على وجهه. إذ من المعروف أنّه من النجوم الذين حالفهم الحظّ ولم تظهر الشيخوخة على ملامحهم بسرعة. لذا تمّ تداول هذه الصورة بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما وأُدرجت في الكثير من الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك مع العبارات للتعليق على التجاعيد في وجه عمرو دياب. 



بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... داليدا خليل ترقص في حفل عمرو دياب!

وكان النجم المصري عمرو دياب قد خصص بعض المنشورات عبر حسابه الرسمي على إنستقرام لصوره من حفله الغنائي في العاصمة اللبنانية بيروت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rabih Mokbel (@rabihmockbel)