ما هو المرض الذي يعاني منه أحمد فهمي؟
يوميات المشاهير
ما هو المرض الذي يعاني منه أحمد فهمي؟
صورها تصدّرت الترند… إطلالة بيبي ريكسا بالحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية!
يوميات المشاهير
صورها تصدّرت الترند... إطلالة بيبي ريكسا بالحجاب خلال ...

بالصور... إطلالة نسرين طافش الغريبة تثير الجدل!

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
بالصور… إطلالة نسرين طافش الغريبة تثير الجدل!

عبّرت الممثلة السورية عن تضامنها مع الشعب الفلسطينيّ بطريقة صادمة وغريبة. فقد أثار فستان نسرين طافش التي ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي، بتصميمه مع تركيزها على القضية الفلسطينية، جدلاً واسعاً بين الرواد، فانقسمت الآراء بين معارض ومعجب. فكيف هي الإطلالة؟ اليكم التفاصيل.

فستان نسرين طافش

تعرّضت الممثلة نسرين طافش لإنتقادات من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب طريقة تضامنها مع الشعب الفلسطيني خاصة غزّة التي تتعرّضت لهجوم إسرائيلي منذ أكثر من سبعين يوماً.

وجاء ذلك بعدما نشرت نسرين مجموعة من الصور عبر حسابها على تطبيق انستقرام، خلال حضورها عرض الفيلم الفلسطيني "الأستاذ" في ثاني أيّام مهرجان "الجونة" السينمائي الدولي. وعلّقت نسرين على المنشور: "من عرض الفلم الفلسطيني (الأستاذ) ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!

آراء الرواد بإطلالة نسرين طافش

وظهرت الممثلة وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود مفتوح عند منطقة الصدر، وأكمام الفستان تحمل "الكوفيّة" الفلسطينيّة، كرسالة دعم منها لأهلي غزّة. وعبّر معظم متابعينها عن عدم إعجابهم بإطلالتها، مستغربين إختيارها لهذا الأسلوب من التضامن. ومن التعليقات التي كتبت تحت المنشور: "تدعم بأكمامها!... يكفي إستخفاف في دماء الفلسطينيّين... لا يحتاجون دعماً من هؤلاء".

أما البعض الآخر، فقد دافع عن نسرين طافش وعبّروا عن إعجابهم بإطلالتها، كما قدموا الشكر لها على لفتتها الجميلة للشعب الفلسطينيّ، ومن هذه التعليقات: "من أكثر الفنانات اللي بحب مواقفهم وحتى باللفتات البسيطة..كل الحب والفخر"، "ابدعتي يا نسرين كل الحب والاحترام والتقدير فعلا الإنسان مواقف"، "ستايل رائع وأنوثه طاغيه.....بلاش جواز بقي عشان الحلاوه دي ماتبقاش لواحد بس".