بالصور… إطلالة نسرين طافش الغريبة تثير الجدل!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة نسرين طافش الغريبة تثير الجدل!
عفراء ساراتش أوغلي تنهي الجدل حول علاقتها الغرامية مع زميلها بطل “الطائر الرفراف”!
يوميات المشاهير
عفراء ساراتش أوغلي تنهي الجدل حول علاقتها الغرامية مع ...

صورها تصدّرت الترند... إطلالة بيبي ريكسا بالحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية!

الخميس، 21 ديسمبر 2023
صورها تصدّرت الترند… إطلالة بيبي ريكسا بالحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية!

ضجّت الصفحات الإلكترونية بصور بيبي ريكسا بالحجاب في السعودية عقب وصولها إلى المكان للمشاركة في إفتتاح "كأس العالم للأندية" ، لغناء أغنيتها الشهيرة "it's on". 

بيبي ريكسا بالحجاب في السعودية

نشرت النجمة العالمية بيبي ريكسا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، مجموعة من الصور لها، التي وثّقت بها إطلالتها المؤلفة من العباءة السوداء والحجاب. وقد طبّقت مكياجاً ناعماً يتميّز برسمة الآيلاينر العريضة مع الكحلة السوداء تحت العين لكي يتناسب مع إطلالتها.

ورحّب الجمهور العربي بالفنانة بيبي ريسكا على مواقع التواصل الإجتماعي، كما عبّروا عن إعجابهم بإطلالنها الراقية والمحتشمة. فكتب أحدهم: "كتير حلوة ولبسها يليق ببلد عربي مسلم".

نشير الى أنّ بيبي ريسكا تتمتّع بشعبيّة واسعة وسبق تم ترشيحها أربع مرات لنَيْل جائزة "غرامي" الموسيقيّة، وفي أغنيتها "It’s On" التي ستفتتح بها كأس الأندية بالسعودية تعاونت بيبي مع الموزّع الموسيقي المغربي نادر الخياط، الشهير باسم Red One ، الذي يشغل منصب رئيس قسم الموسيقى بالإتحاد الدوليّ لكرة القدم.

وتضمّنت فعاليّات الإفتتاح مباراة بين منتخب الإتحاد ومنتخب النيوزيلاندي اوكلاند سيتي، حيث فاز الأوّل بثلاثية نظيفة، ليضرب موعداً بالدور الثاني من كأس العالم للأندية، مع نظيره الأهلي المصريّ حيث فاز الأخير بثلاثة أهداف.

بيبي ريكسا سعيدة

وقد صرّحت بيبي ريكسا في السابق عن أغنيتها الناجحة: "تقديم أغنية ل FIFA هذا العام كان أمراً رائعاً... وبمثابة فرصة العمر وأنا بغاية السعادة لأن الجماهير سَتستمع إلى النشيد الرسميّ على إمتداد مباريات بطولة كأس العالم للأندية".

وبدوره، قال رئيس قسم FIFA المسؤول عن القسم الخاصّ بالموسيقى، راد وان: "إنّه لشرف لي وإمتياز عظيم بالنسبة لي أن أشارك بكأس العالم للأندية لعام 2023". وأضاف: "ليس سرّاً مدى حبّي للموسيقى ورياضة كرة القدم. فقد كانت تجربة ملهمة ورحلة للعمل الإبداعي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bebe Rexha (@beberexha)