صورها تصدّرت الترند… إطلالة بيبي ريكسا بالحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية!
يوميات المشاهير
صورها تصدّرت الترند... إطلالة بيبي ريكسا بالحجاب خلال ...
في “عرّابة بيروت”… نادين الراسي تختار لوك مارلين مونرو!
سينما ومسلسلات
في "عرّابة بيروت"... نادين الراسي تختار لوك مارلين مون...

عفراء ساراتش أوغلي تنهي الجدل حول علاقتها الغرامية مع زميلها بطل "الطائر الرفراف"!

الخميس، 21 ديسمبر 2023
عفراء ساراتش أوغلي تنهي الجدل حول علاقتها الغرامية مع زميلها بطل “الطائر الرفراف”!

مع نسبة المشاهدة العالية جداً التي يحصدها مسلسل "الطائر الرفراف" خلال عرض حلقاته الجديدة على الشاشة، سُلّطت الأضواء أيضاً على تصريحات عفراء ساراتش أوغلي للصحافة لأنّها أخيراً أنهت الجدل حول علاقتها الغرامية مع النجم التركي مارت رمضات ديمير. 

فخلال فصل الصيف، نُشرت في المواقع الإلكترونية التابعة للوسائل الإعلامية التركية سلسلة من الصور التي تُظهر تواجد عفراء ومارت معاً على شاطئ البحر في عطلة صيفية ترفيهية لهما، ومنذ ذلك الوقت أصبح الثنائي محط الأنظار بسبب تلك اللقطات المصوّرة. 

تصريحات عفراء ساراتش أوغلي

وضعت نجمة مسلسل "الطائر الرفراف" حداً للجدل حول علاقة الحبّ الذي تجمعها بزميلها النجم مارت رمضان ديمير، وقالت أمام الصحافة: "يا أصدقاء، يا أصدقاء، أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد ان يتم فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زملاء عمل ولا توجد بيننا علاقة". 



تغيّر ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها!

من ناحيته كان الممثل مارت رمضات ديمير في إحدى الحفلات الليليّة مع مجموعة من الأصدقاء، وعندما طُرح عليه السؤال نفسه حول علاقته بزميلته عفراء رفض الإجابة تماماً، وبعدها شكر الجميع وإنسحب من أمام المراسلين. وأشار في أحدث تصريحات له أكّد أنّه لم يتواجد في حفل جوائز الفراشة الذهبية هذا العام، لأنّه كان يُعاني من وعكة صحية بسيطة. 



يُذكر أنّ عفراء ساراتش أوغلي إحتفلت بعيد ميلادها السادس والعشرين في مطلع شهر ديسمبر، كما أنّها حالياً الوجه الإعلاني للكثير من العلامات التجارية التركية والعالمية بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "الطائر الرفراف". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)