بالصور… رانيا يوسف تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها بالشعر القصير!
يوميات المشاهير
بالصور... رانيا يوسف تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها بال...
صدمة من العيار الثقيل… نسرين طافش تعلن طلاقها من شريف الشرقاوي للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
صدمة من العيار الثقيل... نسرين طافش تعلن طلاقها من شري...

بالفيديو... شقيقة مروة راتب تنهار بالبكاء وتعتذر بالنيابة عنها!

الخميس، 13 يوليو 2023
بالفيديو… شقيقة مروة راتب تنهار بالبكاء وتعتذر بالنيابة عنها!

صوّرت نغم، شقيقة مروة راتب فيديو لها قدّمت من خلاله إعتذارها نيابة عن أختهاـ كما وعلّقت على سجنها خمس سنوات بسبب التعابير التي كانت قد أدّت لدخولها السجن في الأسابيع الماضية. 

العقوبات على مروة لم تقتصر على السجن فقط! 

كانت المحكمة قد أصدرت حكمها على المتهمة، والعقوبات هي السجن لمدّة خمس سنوات وغرامة مالية بقيمة 500000 درهم، بالإضافة الى إبعادها عن دولة الإمارات العرببية المُتحدة، كما تمّ مصادرة الهاتف النقال المستخدم في إرتكاب الجريمة! وهذا ليس كل شيء، فقد تمّ حذف الفيديو الذي بسببه دخلت الى السجن، مع غلق الحساب الإلكتروني الذي أطلّت من خلاله مروة كلياً. 

بالصور... مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة

شقيقة مروة راتب تبكي وتعتذر! 

ظهرت نغم وهي تبكي في الفيديو الذي نشرته خلال الساعات الماضية، وقدّمت إعتذارها من الجمهور ومن دولة الإمارات العربية المتحدة على كلام أختها مروة راتب في الفيديو، وعلّقت بالقول: "ما في إنسان ما يغلط وما في إنسان معصوم من الغلط ومثل ما تعودنا في دولة الإمارات دولة تسامح وكرم ، وحنا عايشين في هاي البلد وانولدنا فيها وتربينا وكبرنا فيها ولا مرة بدر إساءة منا طول هاي السنين".

وأشارت الى أنّ هدف مروة من الفيديو كان دعم المرأة لتتمكن من الإتكال على نفسها، وأضافت: "اللي يعرف مروة ويعرف طيبة قلبها وإنسانيتها ودورها الفعال بدعم المجتمع سواء من المرأة أو الرجل يعرف أد إيش ساعدت الشباب".

وعلّق عدد كبير من الرواد على فيديو نغم راتب كما تمّ تداوله بشكلٍ خاص على تويتر، كما وعبّروا عن رأيهم في ما قالته مروة راتب بالفيديو عن الرجال والأسلوب الذي إستخدمته!