جورج وسوف يستعدّ لطرح أغنية جديدة لإبنه الراحل… ويحدّد موعد عودته للغناء
يوميات المشاهير
جورج وسوف يستعدّ لطرح أغنية جديدة لإبنه الراحل... ويحد...
على الرغم من إعلان إعتزاله… الجمهور يتّهم يزن الأسمر بإستغلال عزيز الأحمد!
يوميات المشاهير
على الرغم من إعلان إعتزاله... الجمهور يتّهم يزن الأسمر...

بالصور... مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة

الخميس، 26 يناير 2023
بالصور… مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة

واجهت تسريحة شعر مروة راتب الغريبة موجة من الانتقادات والسخرية والتساؤل حول اصرارها على الظهور بطريقة مثيرة للجدل.

تسريحة شعر مروة راتب الغريبة 

نشرت الفاشنيستا والممثلة مروة راتب صور وفيديوهات على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل بشكل غريب حيث ظهرت بملابس منزلية عادية مختلفة عن اطلالاتها الأخرى بكامل أناقتها.

واعتمدت تسريحة شعر مقسوم نصفين مع كعكتين عاليتين وضخمتين جدّاً. وانهالت التعليقات الناقدة والساخرة على هذه التسريحة، حيث اعتبر البعض أنها لا تناسب شكل وجهها ولا عمرها، والبعض الآخر أشار الى أنها تعتمد التسريحة الغريبة للفت الأنظار ورفع نسب المشاهدات لصفحتها.

واضافة الى التسريحة الغريبة، لفتت مروة راتب الجمهور بخصرها المنتفخ قليلاً مقارنة باطلالاتها الأخرى، ما أثار التساؤلات حول استخدامها للحشوات الاسفنجية أو أن العملية التي أجرتها لخصرها لم تنجح.

فيلر وبوتوكس مبالغ بهما!

وليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب موجة من الانتقادات والسخرية، حيث في المرة الماضية، انتقدها الجمهور في اطلالتها من دون مكياج بعد جلسة تنظيف البشرة، بسبب الفيلر والبوتوكس المبالغ فيه بوجهها.

ويتّهم عدد كبير من رواد مواقع التواصل، مروة راتب بأنها تتقصد القيام بهذه الحركات والاطلالات على صفحاتها الخاصة، لكي تلفت الانتباه لها وتزيد من نسبة المتابعين ونسبة المشاهدات لها.

وبجولة على صفحة مروة راتب الخاصة على تطبيق انستقرام، فإن حسابها موثق بالعلامة الزرقاء، ويتابعها 442 ألف متابع بينما هي تتابع 905 شخص، وكاتبة في خانة الوصف بأنها ممثلة وعبارة "أنا سورية الأصل..أوروبية الجواز". وتحرص مروة على أن تبقى ناشطة وفعالة على صفحاتها الخاصة باطلالات فريدة ومختلفة عن الباقية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb)

نذكر أن مروة راتب، من مواليد 1991، مقيمة في الامارات العربية المتحدة، متزوجة ولكن لا تشارك أخبار حياتها الشخصية مع متابعيها. وبدأت راتب التمثيل في العام 2006 من خلال مسلسل "جمرة عضى" بدور شخصية "فتون".