الجمهور يُهاجم فيصل غزاوي بسبب سخريته من ملابس الإحرام!
يوميات المشاهير
الجمهور يُهاجم فيصل غزاوي بسبب سخريته من ملابس الإحرام!
بالصور… مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة
يوميات المشاهير
بالصور... مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة

جورج وسوف يستعدّ لطرح أغنية جديدة لإبنه الراحل... ويحدّد موعد عودته للغناء

الخميس، 26 يناير 2023
جورج وسوف يستعدّ لطرح أغنية جديدة لإبنه الراحل… ويحدّد موعد عودته للغناء

أغنية جورج وسوف لابنه الراحل كانت من أبرز المستجدات التي نالت إهتمام الجمهور في الساعات الماضية، وذلك بعد بيانٍ صدر عن مكتب سلطان الطرب. 

وكان وديج وسوف قد غادر الحياة في مطلع شهر يناير 2023 بعد وعكة صحية شديدة أدّت لوفاته وذلك على أثر مضاعفات العملية الجراحية التي خضع لها لتكميم المعدة. فيما خرجت الكثير من الأخبار التي تُشير الى أنّ والده الفنان جورج وسوف قد أُدخل الى المستشفى، وأخبار أخرى حكت عن إعتزاله الفن بعد وفاة نجله، إلّا أنّه تبيّن أنّ كل ذلك غير صحيح.

وقد طلبت العائلة من الوسائل الإعلامية والجمهور عدم تداول مثل تلك الأخبار إلّا إذا كانت صادرة من مصادر مقرّبة من العائلة أو من مكتب سلطان الطرب. 

أغنية جورج وسوف لابنه

أعلن مكتب سلطان الطرب عن إستعداداته لطرح أغنية جديدة خاصة بنجله الراحل "وديع" من خلال بيانٍ رسمي نُشر عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، وإعتذر من خلاله جورج وسوف من الجمهور عن إلغاء كل الحفلات والإلتزامات الفنيّة المُقرّرة لشهر يناير وفبراير بسبب الحزن العميق الذي يعيشه هو وتمرّ به العائلة أيضاً. 

وأضاف البيان أنّ الأغنية هي الوسيلة الأصدق التي من خلالها يُعبّر جورج وسوف لذا قرّر أن يطرح العمل الجديد بصوته لإبنه وديع الذي توفي مطلع شهر يناير. 

بالصور... الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!

موعد العودة الى الساحة الفنية 

أشار مكتب سلطان الطرب جورج وسوف في ختام البيان أنّه من المقرر أن يعود سلطان الطرب الى الغناء والساحة الفنية في نهاية شهر فبراير المقبل، وذلك إحتراماً منه للجمهور الذي سانده ووقف الى جانبه في المرحلة الصعبة التي عاشها مؤخراً. 

أغنية جورج وسوف لابنه