بالصور… مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة
يوميات المشاهير
بالصور... مروة راتب تصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة
بالصور… باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليكم المفاجأة!
يوميات المشاهير
بالصور... باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليك...

على الرغم من إعلان إعتزاله... الجمهور يتّهم يزن الأسمر بإستغلال عزيز الأحمد!

الخميس، 26 يناير 2023
على الرغم من إعلان إعتزاله… الجمهور يتّهم يزن الأسمر بإستغلال عزيز الأحمد!

إنهالت كمية هائلة من التعليقات والتغريدات عبر تويتر إرتكزت على اتهام يزن الاسمر باستغلال عزيز الاحمد ووفاته، وذلك بعد مرور ساعات قليلة فقط على إعلان إعتزاله في فيديو. 

وكان العالم العربي بشكلٍ عام وجمهور المملكة العربية السعودية بشكلٍ خاص قد ودّع المشهور عبر السوشيل ميديا عزيز السعودي أو عزيز الأسمر كما كان يُناديه البعض على أثر وعكة صحية أدّت لوفاته. 

اتهام يزن الاسمر باستغلال عزيز الاحمد

أعلن صديق عزيز السعودي إعتزاله بعد وفاة الأخير، إلّا أنّ الجمهور وجّه أصابع الإتهام ضدّ يزن الأسمر وإعتبروا أنّه يستغل إسم عزيز وحتى وفاته، وإنطلقت هذه الحملة بعد الفيديو الذي نشره يزن بالإضافة لمجموعة من الصور عبر السوشيل ميديا منها لقطة مصوّرة على قبر عزيز أرفقتها بتعليقٍ كتب فيه: "انتهت قصة يزن وعزيز... سامحونا وداعاً نهائي". 


اتهام يزن الاسمر باستغلال عزيز الاحمد

للمرّة الأولى... عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصريحات لافتة!

من ناحيةٍ أخرى، طالب عدد كبير من رواد السوشيل ميديا بحذف كل المحتوى الذي كان يصوّره ويقدّمه عزيز الأحمد على مواقع التواصل الإجتماعي، وإعتبر نسبة كبيرة منهم أنّ الفيديوهات التي كانت تجمعه مع مجموعة من الوجوه التي إشتهرت على المنصات الإلكترونية غبر لائقة والمحتوى يُسيء الى ذكرى عزيز السعودي الراحل.

ووّجه أحد الأشخاص الى صديقه يزن رسالة في تعليقٍ كُتب فيه: "الله يرحمه ويغفر له... إذ جد صديق وكفو وتبغى تعتزل احذف كل المقاطع اللي بتسيء الرجل"، وذلك بعد تداول صورة يزن وهو يقف على قبر عزيز، بالإضافة الى فيديو وداعه له الذي نشره على العلن. 

اتهام يزن الاسمر باستغلال عزيز الاحمد