نجاح مسلسل “كريستال” في حلقاته الأولى… والجمهور يركّز على قبلة حميمة في مشاهده!
سينما ومسلسلات
نجاح مسلسل "كريستال" في حلقاته الأولى... والجمهور يركّ...
شاهدوا أجمل اللحظات من حفل زفاف نجمة “آرابز جوت تالنت” ياسمينة علواني!
يوميات المشاهير
شاهدوا أجمل اللحظات من حفل زفاف نجمة "آرابز جوت تالنت"...

أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل... هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟

الأحد، 09 يوليو 2023
أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل… هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟

بين كلّ فترة وأخرى، تثير شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالاتها سواء بسبب خسارة الوزن او اكتساب الكيلوغرامات الاضافية. فماذا عن أحدث صور شيرين عبد الوهاب؟ شاهديها عبر موقع أنوثة.

أحدث صور شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل تمّ تداول مجموعة من الصور للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة أصدقائها، وظهرت وهي مرتدية ملابس تظهر سعيها لفقدان الوزن واستعادة رشاقتها. وتلقّت شيرين رغم أنها لا تستخدم مواقع التواصل في الوقت الحالي، الكثير من الكلمات والعبارات الجميلة الموجّهة لها، كما التشجيع الكبير من قبل جمهورها لاستعادة حياتها الطبيعيّة التي كانت قبل الخلافات والمشاكل.

وأيضاً، انتشرت صورة أخرى لها برفقة زوجها حسام حبيب في الساحل الشمالي، وارتدت شيرين ملابس باللون الأسود أظهرت رشاقتها، وعلّق عليها المتابعين الذين أعجبوا بإطلالة شيرين وخسارتها للوزن، ومن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي: "وردة قلبي"، "يختي جمالو حلو ياناس" وغيرها من العبارات الجميلة.

من داخل استوديو التسجيل... شيرين عبد الوهاب بدون مكياج!

صوت مصر

من جهة أخرى، علّقت الفنانة شيرين عبدالوهاب على الجدل الذي أثير في الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، حول من هي صوت مصر الأولى، وذلك بعد تصريحات شيرين في أحد البرامج التلفزيونية، بأنّها الوحيدة التّي تستحق هذا اللقب، ولكن بعدها، قالت إنّ مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد بالغناء.

وقالت عبد الوهاب لبرنامج اي تي بالعربي: "انا مقلتش حاجة على انغام.. إحنا كلنا أصوات مصر.. أصوات العرب كلّ واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه..مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد".