نور الغندور بفستان الزفاف الأبيض… والجمهور يسأل: “هل دخلت القفص الذهبي؟”
يوميات المشاهير
نور الغندور بفستان الزفاف الأبيض... والجمهور يسأل: "هل...
بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما… أحمد فهمي يكشف حقيقة إنفصاله عن هنا الزاهد!
يوميات المشاهير
بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما... أحمد فهمي يكشف حقيقة...

من داخل استوديو التسجيل... شيرين عبد الوهاب بدون مكياج!

الخميس، 29 يونيو 2023
من داخل استوديو التسجيل… شيرين عبد الوهاب بدون مكياج!

في أحدث ظهور لها عبر السوشيل ميديا، ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب بدون مكياج ومن دخل أستوديو التسجيل برفقة الموزّع الموسيقي النابلسي. 

وكانت الفنانة المصرية قد وعدت جمهورها ببعض الأغاني الجديدة بصوتها والتي سيتمّ طرحها خلال هذه الفترة، وذلك عدا عن الحفلات الغنائيّة التي كانت قد إنطلقت في الأسابيع القليلة الماضية. وحينها صرّحت من خلال برنامج "ET بالعربي" أنّ ألبومها الجديد مع شركة "روتانا" سيُقسم الى قسمين، وكل قسم فيه أربع أغاني. 

أمّا من الأمور التي لاحظها الجمهور بشكلٍ كبير هو غياب شيرين عن صفحاتها الإلكترونية بشكلٍ كامل، فهي لا تُشارك متابعيها المنشورات الجديدة، ولا حتى الستوريز كما كانت تفعل من قبل مع فقرة الأسئلة التي كانت تخصص لها مساحة من فترةٍ الى أخرى. 

شيرين عبد الوهاب بدون مكياج

شارك الموزّع الموسيقي النابلسي صورة جديدة له برفقة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأرفقها بالقول: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب". 

وبطبيعة الحال لاحظ الجمهور أنّ شيرين ظهرت بإطلالة صيفية عادية، دون مكياج على وجهها وتسريحة شعر عادية، كما كانت تقوم بحركات عفوية الى جانب الموزّع الموسيقي النابلسي. 



منشور والد حسام حبيب يثير الجدل ماذا كتب هذه المرّة؟

الجدير بالذكر أنّ الجمهور ينتظر أيضاً الأغنية الجديدة التي ستجمع صوت شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، إذ كان قد كشف الأخير أنّهما بصدد التحضير لهذه الأغنية، وقال: "عملت أنا وشيرين أغنية حب مختلفة عن أغنيتنا السابقة، وبنعمل أغنية تانية مفرحة وحلوة جداً.