بالصور… نادين الراسي تثير الجدل بفستانها الجريء
يوميات المشاهير
بالصور... نادين الراسي تثير الجدل بفستانها الجريء
بعد عودتها من المالديف… ماريتا الحلاني تستمرّ بقضاء شهر العسل في لبنان (صور)
يوميات المشاهير
بعد عودتها من المالديف... ماريتا الحلاني تستمرّ بقضاء ...

منشور والد حسام حبيب يثير الجدل ماذا كتب هذه المرّة؟

الإثنين، 26 يونيو 2023
منشور والد حسام حبيب يثير الجدل ماذا كتب هذه المرّة؟

أثار منشور والد حسام حبيب الدهشة لدى متابعيه والجمهور المصري أيضاً، ووصفوا حالته أنّه في الكثير من الأوقات يكون بقرب إبنه ويدعم زوجة نجله أي النجمة شيرين عبد الوهاب، وفي الكثير من الأوقات يُشير بكلماته الى وجود نزاعات بينهما. 

ولا زال حسين حبيب يدور حول "صوت مصر"، هذا اللقب الذي تصدّر العناوين في الأسابيع القليلة الماضية وإنقسمت الآراء بين منحه الى شيرين عبد الوهاب أو الى النجمة أنغام. 

منشور والد حسام حبيب

كتب حسين حبيب عبر حسابه الرسمي على فايسبوك جملة قال فيها: "في كل ابن عاق، ظالم لأبيه"، ما جعل الجمهور يسأل عن ما إذا كانت الخلافات قد عادت الى العائلة من جديد، والبعض الآخر سأل عن ما الذي يجري بين الوالد وإبنه في هذه الفترة. 

ومع التعليقات الكثيفة والإنتقادات التي طالت حديث حسين حبيب على العلن، قرر والد الفنان المصري حسام حبيب أن يقفل الباب أمام الجمهور لرؤية منشوراته على فايسبوك والتعليق عليها! 

شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب

"صوت مصر"... بين الكلام والتراجع عن القرار! 

ليست المرّة الأولى التي يُثير بها السيّد حسين حبيب الجدل بمنشوراته، فسبق وعبّر عن رأيه بما يخص الجدل القائم على لقب "صوت مصر"، ورأى أنّ زوجة إبنه تسستحقه وبذلك يكون قد منحه بالفعل الى الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ولكن كل ذلك قبل أن يتراجع فجأة عن قراره، إذ كتب عبر حساباته الإلكترونيّة في مطلع شهر يونيو: "الناس اللي قالت أني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر أنا كنت بجامل ابني ومراته لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين واخد فلوسي، وده الفرق لما كان متجوز هنا اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل، وكفي نفسك".