ما حقيقة بيع بطاقات حفل عمرو دياب في السوق السوداء؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة بيع بطاقات حفل عمرو دياب في السوق السوداء؟
أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل… هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟
يوميات المشاهير
أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل... هل ف...

نجاح مسلسل "كريستال" في حلقاته الأولى... والجمهور يركّز على قبلة حميمة في مشاهده!

السبت، 08 يوليو 2023
نجاح مسلسل “كريستال” في حلقاته الأولى… والجمهور يركّز على قبلة حميمة في مشاهده!

مع كل النجاح الذي يُحققه العمل على الشاشة، ألقى الجمهور العربي الضوء على قبلة حميمة في مسلسل كريستال الذي يُعرض حالياً وينال نسبة عالية جداً من المشاهدة. 

والعمل الجديد بطولة باميلا الكيك، ستيفاني عطالله ومحمود نصر، بالإضافة الى رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق، ناظم عيسى، إياد أبو الشامات، هيما إسماعيل، والممثلة القديرة صباح بركات... وبالإشتراك مع عدد كبير من ألمع نجوم الشاشة الدرامية العربية، ومن المُلفت أنّه النسخة العربية من مسلسل "Güllerin Savaşı" أو "حرب الورود" الذي بدوره حقق نجاحاً ساحقاً في تركيا. 

قبلة حميمة في مسلسل كريستال

في كل مرّة يُشاهد بها الجمهور العربي قبلة حميمة في حلقات الأعمال العربية، يتصدّر هذا المشهد السوشيل ميديا وتنهال التعليقات عليه بشكلٍ هائل! وهذا حصل بالفعل في الكثير من المسلسلات المشتركة عربياً وكذلك في "كريستال" للقبلة التي جمعت الممثل السوري محمود نصر والممثلة اللبنانية باميلا الكيك. 

وإختلفت الآراء بشكلٍ كبير حول القُبل بين شخصيات المسلسلات في الوطن العربي، فالبعض رأى أنّهم يبالغون نوعاً ما في تلك المشاهد على الشاشة، والبعض الآخر وجد أنّه حان الوقت للتوقف عن الإنتقادات للاعمال! 



على الرغم من روعة القصّة وتفاصيل الأحداث الدقيقة... مسلسل "ستيلتو" يواجه انتقادات الجمهور اللاذعة!

أمّا تعليقات من نوع آخر فإرتكزت على الأعمال العربية المُقتبسة من مسلسلات تركية كانت قد عُرضت في السنوات الماضية على الشاشة في البلاد العربي، لذا وجد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّه من المُفضل تقديم الأفكار الجديدة والمسلسلات غير المُقتبسة.