بقرارٍ منها… حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!
يوميات المشاهير
بقرارٍ منها... حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!
نجاح مسلسل “كريستال” في حلقاته الأولى… والجمهور يركّز على قبلة حميمة في مشاهده!
سينما ومسلسلات
نجاح مسلسل "كريستال" في حلقاته الأولى... والجمهور يركّ...

ما حقيقة بيع بطاقات حفل عمرو دياب في السوق السوداء؟

السبت، 08 يوليو 2023
ما حقيقة بيع بطاقات حفل عمرو دياب في السوق السوداء؟

يستمرّ حفل عمرو دياب المنتظر في لبنان بإثارة المزيد من المشاكل، فبعد حسم أمر مشكلة إلغاء الحفل بسبب مستحقات مادية متوجبة عليه، تنتشر أنباء عن بيع بطاقات عمرو دياب في السوق السوداء، فما حقيقة الأمر؟

بيع بطاقات عمرو دياب في السوق السوداء

في التفاصيل، أكّدت مصادر صحافية أن الشركة المنتجة لحفل عمرو دياب تتلقّى الكثير من الشكاوى حول بيع بطاقات تذاكر الحفل بالسوق السوداء أي بأسعار خيالية مرتفعة، وذلك بعد نفاذ جميع البطاقات التي طرحتها الشركة، والتي تعمل على زيادة المساحة بسبب الإقبال الكبير غير المتوقع من جمهور عمرو دياب في لبنان.

وأصدر مكتب جابر للمحاماة في لبنان، بياناً ورد فيه أن الشائعات الصادرة عن بعض المواقع الإخبارية والصحافية، سيتمّ ملاحقتها عن طريق القانون، لأنّ كل ما ينشر عن الحفل يصب في خانة الشائعات، ولا تقبل بهذا الشركة واعتبره أنه يسيء للبلد. 

كما أشارت معلومات إلى أنّه يجري إتمام كلّ المعاملات الخاصّة بالأمن العام اللبناني، بشأن دخول الفنان عمرو دياب وفرقته الى لبنان، كما إشارن الى أنه سيعلن عن الموافقات خلال الساعات المقبلة.

حُسم الأمر... هل سيُقام حفل عمرو دياب في بيروت؟

من جهة أخرى، أفادت الشركة المنتجة للحفل في بيان نشرته، إلى أن الحفل سيقام بموعده المحدد، ولا صحّة للمعلومات التي تم تداولها بأن الحفل سيلغى بسبب مشاكل ماديّة بين ورثة المنتج الفني جان صليبا وبين عمرو دياب، وأكدت أن الفنان بحوزته ورقة تؤكد براءته من التهمة الموجهة له.

نذكر أن الحفل سيقام في 19 أغسطس 2023 في أسواق بيروت بمشاركة دي جي رودج، وأعلنت الشركة عن نفاذ البطاقات لأكثر من 16 الف شخص في الساعات الأولى من طرحها.