ابنة لمى الرهونجي حديث المتابعين… من هي عمّتها الشهيرة؟
يوميات المشاهير
ابنة لمى الرهونجي حديث المتابعين... من هي عمّتها الشهي...
فستانها من توقيع مصمم لبناني… إليكم لقطات من زفاف سالي عبد السلام
يوميات المشاهير
فستانها من توقيع مصمم لبناني... إليكم لقطات من زفاف سا...

على الرغم من روعة القصّة وتفاصيل الأحداث الدقيقة... مسلسل "ستيلتو" يواجه انتقادات الجمهور اللاذعة!

الإثنين، 03 أكتوبر 2022
على الرغم من روعة القصّة وتفاصيل الأحداث الدقيقة… مسلسل “ستيلتو” يواجه انتقادات الجمهور اللاذعة!

ككلّ عملٍ تلفزيوني، انتقادات وجهت لمسلسل "ستيلتو" خلال عرضه عبر الشاشة وعبر منصة "شاهد VIP" الالكترونية خلال هذه الفترة. ويضمّ العمل نخبة من المع نجوم الدراما العربية في أحداثٍ مشوّقة فيها الكثير من الأسرار عن حياة أربع نساء. 

وعلى الرغم من أنّ المسلسل التلفزيوني يُحقّق نسبة عالية من المشاهدة ونجاحاً باهراً، الّا أنّه تعرض لبعض الانتقادات والهجوم من خلال التعليقات التي كُتبت عبر الفيديوهات التي تم تداولها منه. 

انتقادات وجهت لمسلسل "ستيلتو"

في البداية سأل عدد كبير من المشاهدين عن معنى اسم المسلسل، واعتبروا أنّه غريب نوعاً ما عن السمع، لذا خلال حفل الافتتاح أوضح النجوم انّ كلمة "Stiletto" تعني الكعب العالي والخنجر في الوقت نفسه، وذلك للاشارة الى أنّ مهما كان المظهر الخارجي رائعاً هناك بعض النفوس التي يجتاحها الشر. 

أمّا حصة الانتقادات الأكبر فكانت بسبب أخذ قصة المسلسل من عملٍ عُرض في تركيا واسم النسخة الأصلية "Ufak Tefek Cinayetler"، وبذلك اعتبر الجمهور ورواد السوشيل ميديا أنّ صنّاع الأعمال التمثيلية العرب كان بامكانهم تجهيز قصة كاملة والابداع من خلالها أكثر من عرض مسلسل طبق الأصل بالمشاهد، السيناريو، الأدوار عن مسلسل تركي. 

قصة حبّ ألما وكريم!

من أكثر الحكايات التي لفتت انتباه الجمهور الذي يُتابع مسلسل "ستيلتو" كانت قصة حبّ ألما وكريم، ومع روعتها الّا أنّ الانتقادات تنهال على كل فيديو من القصة، وذلك مع اعتبار البعض أنّ "كريم" رجل متزوّج وهو يحبّ "ألما" وهي تبادله المشاعر نفسها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stiletto ستيلتو (@mbcstiletto)



كيف ستكون نهاية مسلسل "ستيلتو"؟

ومن ناحيةٍ أخرى، كان قد أشار البعض الى أنّ المشاهد التي يعكسها المسلسل خصوصاً من ناحية الملابس، الحياة الفاخرة، الطعام، طريقة العيش وغيرها من التفاصيل لا تشبه المجتمعات العربية، وهذا الأمر خلق جدلاً عبر السوشيل ميديا، فهناك نسبة أخرى من الرواد وجدوا أنّ هذه الأمور أصبحت موجودة في حياتنا اليومية والجميع يسعى للعيش بمثل هذه الطريقة من ناحية الترتيب وستايل المنازل التي تم التصوير فيها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stiletto ستيلتو (@mbcstiletto)