شعر قصير وملامح مختلفة… صور متداولة للأميرة رجوة  آل سيف!
يوميات المشاهير
شعر قصير وملامح مختلفة... صور متداولة للأميرة رجوة آل...
الجمهور مصدوم… أمير عموري يرزق بمولودته الأولى وهو بعمر صغير!
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... أمير عموري يرزق بمولودته الأولى وهو ب...

بعد صوره مع داليدا خليل... فتاة جديدة مع عمرو دياب تثير التساؤلات!

الأحد، 13 أغسطس 2023
بعد صوره مع داليدا خليل… فتاة جديدة مع عمرو دياب تثير التساؤلات!

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الممثلة اللبنانيّة داليدا خليل عبر صورها الرومانسية مع الهضبة، ولكنها سرعان ما نفت عن وجود علاقة حب تجمعها معه. ها هي اليوم تظهر حبيبة عمرو دياب الجديدة، فمن هي؟

حبيبة عمرو دياب

تمّ تداول فيديو للفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر به يتوسّط عدد من أصدقائه يستمعون بوقتهم في الساحل الشمالي، كما ظهر بوضع حميميّ مع فتاة ليست داليدا خليل.

وبدأت الفتاة بمدابعة عمرو دياب على إيقاع أغنية: "أيوه جاي بصّ البنت دي جامدة ازاي..... ساكتة لكن قلبها رغاي .... لون فستانها انا وألوانها حاسّس إنّي سافرت هاواي".

وتساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن هويّة الفتاة الجديدة، لا سيّما، أنّ ضجة صوره مع الممثلة داليدا خليل، لم تهدأ بعد. ووصف بعض النشطاء عمرو دياب "بزير النساء" حيث كل فترة يظهر مع فتاة جديدة. ولم تعرف هوية الفتاة التي كان يراقصها، كونها ليست من الوسط الفنّي. 

بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... هل فعلاً إرتبطت داليدا خليل بعمرو دياب؟

وكانت النجمة داليدا خليل قد نفت عن وجود علاقة حب تجمعها مع عمرو دياب ووضحت حقيقة الصور التي نشرتها معه في تصريحات إعلاميّة، فقالت: "أنا قولت له بوسني.. قام باسني.. طلعت بكلّ عفوية ما بدها هالقد". وأضافت: "كنت انا وأصدقائي بمشروع عمرو دياب بالساحل الشمالي، وتحمّست كثيراً عندما عرفت أنّه موجود وأنا من أشدّ المعجبات به".

وأشارت داليدا إلى أنه " من غير المعقول أن تصبح هناك قصّة حبّ من وراء صور نشرتها مع دياب"، وأكدت أنها لم تنزعج من التعليقات التي انتقدتها ووصفتها "بالحلوة والمهضومة". 

نذكر أن النجم عمرو دياب سيحيي حفلاً ضخماً في بيروت في 19 أغسطس الحالي. وأعلن عن نفاذ تذاكر الحفل بعد ساعات من طرحها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑫𝒂𝒍𝒊𝒅𝒂 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒊𝒍 (@dalidakhalilofficial)