اختبار صادم أجرته العائلة الملكيّة من كيت ميدلتون قبل الزواج… ما هو؟
يوميات المشاهير
اختبار صادم أجرته العائلة الملكيّة من كيت ميدلتون قبل ...
أحمد الفيشاوي يثير الجدل بعد ظهوره على سجادة الصلاة والحلق بأذنيه!
يوميات المشاهير
أحمد الفيشاوي يثير الجدل بعد ظهوره على سجادة الصلاة وا...

بعد كلّ المقالب التي واجهتها... إيمان العاصي تنهال بالضرب على رامز جلال!

الخميس، 30 مارس 2023
بعد كلّ المقالب التي واجهتها… إيمان العاصي تنهال بالضرب على رامز جلال!

في الحلقة الجديدة من "رامز نيفر إند" الرمضاني دُهش الجمهور بضرب ايمان العاصي لرامز جلال بعد كل المقالب التي واجهتها في البرنامج. فبعد ياسمين عز، محمد فراج وبسنت شوقي، محمد فؤاد... وغيرهم حلّت إيمان ضيفة على برنامج "رامز نيفر أند" وقد شهدت الحلقة على صراخ وأحداث جنونية صاخبة! 

ضرب ايمان العاصي لرامز جلال

مراحل كثيرة واجهتها الفنانة ايمان العاصي مع المقالب الكثيرة في الحلقة الرمضانية، حيث إنطلق التصوير بهدف إفتتاح أحد المطاعم الجديدة، ولكن الأمور كلّها تبدلت فجأة!
وبعد دخولها الى غرفة "الغسالة" واجهها رامز بشخصيته التنكريّة وضربها بقالب الكيك على وجهها، لتهجم إيمان عليه وتخلع القناع والشعر المستعار عنه لتكتشف أنّه رامز جلال وتنهال عليه بالضرب وتصرخ بأعلى صوتها: "أنا بكرهك". 



هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟

أسلوب رامز جلال يستفز الجمهور 


عدا عن المقالب التي يُنفذها بالمشاهير، لاحظ الجمهور على الفنان رامز جلال الأسلوب الجديد الذي يعتمده في الحلقات والتي يعمد فيها على السخرية من ضيوف الحلقات.

وقد سخر من النجمة إيمان العاصي بالقول: "إيه اللي لابساه ده إيه البنطلون ده يا أمي"، وبعدها قال لها: "يا نهار أسود على الشعر، إيه اللبس العرة ده قتلت فيل وخدت ودانه تلبسها"، وهذا الأمر إستفز عدد كبير من المشاهدين الذين عبروا عن رأيهم على الفيديوهات التي يتداولها الرواد والمنشورات التي يتم تخصيصها كل ليلة للحديث عن البرنامج.