مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها “النسيان”!
سينما ومسلسلات
مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها "النسيان"!
بالفيديو… شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الملعب!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الم...

أولى ضحايا رامز جلال هذا العام... نجلاء بدر تتعرّض لإصابة بسبب برنامجه الرمضاني!

الخميس، 14 مارس 2024
أولى ضحايا رامز جلال هذا العام… نجلاء بدر تتعرّض لإصابة بسبب برنامجه الرمضاني!

بدأ برنامج "رامز جاب من الآخر" بالعرض وبدأت مصائبه تقع على النجوم، وكانت أولى ضحاياه، اصابة نجلاء بدر بسبب رامز جلال بعد وقوعها بفخّ مقلبه، وكانت معها في الحلقة، الممثلة مي عمر التي أثارت الجدل بسبب ردّة فعلها على ما حصل مع نجلاء. 

اصابة نجلاء بدر بسبب رامز جلال

تعرّضت الممثلة المصرية نجلاء بدر خلال الحلقة، لإصابة في ذراعها اليسرى، إذ فوجئت نجلاء بعد نطقها كلمة السرّ "الكالون في السيفون" بسقوطها في الغرفة السوداء وبوجود مي عمر التي سقطت في الغرفة في نفس اللحظة، وبعدها ظهرت نجلاء والدم يسيل من يدها. 

وبالرغم من الخلاف الذي حاول مقدّم البرنامج رامز جلال حلّه بينهما، إلّا أنّ مي عمر تأثّرت لحظة إكتشاف نجلاء إصابتها بذراعها وحدوث نزف قرب منطقة الكوع. وهذا الأمر أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ردّة فعل مي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

الخلاف بين نجلاء بدر ومي عمر 

وقعت كلّ من الممثلتَين نجلاء بدر ومي عمر في فخّ مقلب رامز جلال في برنامجه الذي يقدّمه على قناة ام بي سي مصر. وقدّم جلال كلا منهما قائلاً: "عنوان حلقتنا صراع الحرابي وصراع كيد النساء... الحكاية بدأت بينهما في مسلسل من سنتَين والمخرج متجوّز البطلة وعمالة تزنق على الجميع إلا بطلة واحدة إعترضت، فالمخرج قالها أعملك ايه دي مراتي، إنت عايزاها تشتكي لحماتي... معانا النهاردة الكيادة والمفروسة، مي عمر ونجلاء بدر".

وأبدت مي إستياءها الشديد لوقوعها في مقلب رامز جلال بعد إكتشافها أنّ الحلقة ستجمعها مع الممثلة نجلاء بدر. وبعد لقائهما، وجّه رامز كلامه الى مي ونجلاء وقال: "احنا جايبينكمت النهاردة عشان تصفوا اللي بينكما... محدش يقدر يجيبكما غيري ليدور حوار بين الثلاثي بالحلقة. 

وقال رامز لنجلاء: انت زعلانة من مي عمر ليه؟، لتردّ: "مش زعلانة منها... زعلانة من سامي وهو ما جعل مي تتدخّل بالحديث وقالت: "إنت زعلانة منه ليه؟ فأجابتها نجلاء: إنت مالك إنت اللي بينا شغل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)