لأوّل مرّة… ايمان العاصي تكشف عن تعرّضها للتحرّش!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة... ايمان العاصي تكشف عن تعرّضها للتحرّش!
بالصور… حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات التجميل والجمهور يعلّق
يوميات المشاهير
بالصور... حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات الت...

بأجمل الصور... شاهدوا كيف كانت الإحتفالات بعيد زواج النجمات وكيف عبّرن عن الحبّ لأزواجهنّ!

الإثنين، 10 يوليو 2023
بأجمل الصور… شاهدوا كيف كانت الإحتفالات بعيد زواج النجمات وكيف عبّرن عن الحبّ لأزواجهنّ!

كثيرة هي الاحتفالات بعيد زواج النجمات خلال هذه الفترة، وبطبيعة الحال تُشارك الجمهور بهذه الفرحة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى كلمات الحبّ التي توجّه الى أزواجهنّ. 

بالصور... الاحتفالات بعيد زواج النجمات

خصّصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تغريدة خاصة عبر حسابها الرسمي على تويتر للإحتفال بعيد زواجها من فريد رحمة، وأرفقت الصورة من حفل زفافها بالقول: "من ١٦ سنة مثل هل وقت قلنا نعم... للعمر كله، بحبّك". وبالطبع نالت تغريدة سيرين الكثير من التفاعل عبر تويتر مع تعليقات الرواد الذين تمنوا لها ولزوجها دوام الخير والسعادة في حياتهما ولعائلتهما مع تاليا وكريستيانو. 



يُذكر أنّ الممثلة والفنانة سيرين عبد النور تزوّجت من فريد رحمة في الثامن من شهر يوليو عام 2007، وحينها تألقت سيرين بأروع الإطلالات في حفل زفافها وإختارت فستانها الأوّل مع طرحة بيضاء طويلة مع أكسسوار ملفت، أمّا فستانها الثاني فكان بتصميمٍ صيفي مميّز. 



نسليهان أتاغول تحنفل بعيد زواجها! 

أمّا المفاجأة فكانت مع إحتفال النجمة نسليهان أتاغول وزوجها النجم قادير دوغلو بمرور سبع سنوات على زواجهما، وبهذه المناسبة السعيدة شاركت الممثلة التركية سلسلة من الصور والفيديوهات الرومنسية لها مع زوجها خلال إجازتهما الصيفية معاً، وأرفقت المنشور بالقول: "أجمل هدية قدمها لي الله". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)



وقد حرصت نسليهان أتاغول على إلغاء خانة التعليقات على صورها مع قادير، وذلك بسبب الأخبار التي طالتها في الأشهر القليلة الماضية عن خيانته لها، بالإضافة الى تصريحات والدتها التي هزّت مواقع التواصل الإجتماعي حينها. 



بأجواء أكثر من مميّزة... بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميلاد زوجته فهرية أفجان!

عيد زواج دعاء رشوان


وفي وقتٍ سابق، كانت نجمة المهرجانات والأغاني الشعبية دعاء رشوان قد إحتفلت بعيد زواجها، وحينها نشرت سلسلة من الصور لها مع زوجها، وكتبت: "حبيب قلبي وعمري كله زي انهارده كان احلى يوم فى حياتي كتبنا الكتاب وعلينا الجواب بحبك اوى ربنا يخليك ليا ودائما فى ضهري وسندي ومالي كل حياتى 4 سنين عدو علينا واحنا مع بعض كان فيهم حلو ومر كتير والحمد لله قدرنا نعدى كل المصاعب مع بعض ويارب العمر كله مع بعض يا رب ويجعل ايامنا كلها حب وخير وستر يا رب العالمين كل سنه وانت طيب يانصى التاني".