كيفية مواجهة الزوج بالخيانة
حياة زوجية
كيف تواجهين زوجك بالخيانة؟ هذه الطرق هي الاكثر فعالية
نصائح للحفاظ على حياة زوجية ناجحة بعد الولادة
حياة زوجية
كيف تحافظين على حياة زوجية ناجحة بعد الولادة؟

جدّدي علاقتك بافكار لعيد زواج لا ينتسى!

الجمعة، 08 ديسمبر 2017
جدّدي علاقتك بافكار لعيد زواج لا ينتسى!

هل يحدّ عيد زواجك قريباً؟ اذاً أنت بحاجة لتجديد علاقتك بطرق غير تقليدية. اليوم وبهذه المناسبة، يقدّم لك موقع أنوثة أفكاراً بسيطة لا تحتاج للتخطيط كثيراً لتحتفلي مع شريك حياتك بلقاء لا ينسى.

 

تقديم الهدايا

من الافكار البسيطة التي تساعد أن يكون عيد زواجك ناجحاً، تقديم هدية عملية يحتاجها زوجك. فلا تهملي هذه الخطوة أبداً للحصول على عيد زواج ناجح. 

رحلات السفر

فاجئي زوجك بشراء تذكرات سفر، واحصلي على عيد زواج غير تقليدي من خلال استكشاف سوياً البلدان الجديدة والاطلاع على تقاليدها وتناول الطعام المحلي. ولكن تنبّهي الى أن السفر يتطلّب بعض التنظيم الاضافي منكِ، لذا ابدأي بالتحضير قبل فترة من الوقت.


جلسات تدليك

ابحثي عن الأجواء الرومانسية لعيد زواج لا ينسى، وتوجهي الى المنتجعات الصحية من خلال تقديم جلسات تدليك وسباحة مع الشموع والعطور، لتزيل عن زوجك علامات التعب والارهاق الناتج عن ساعات العمل الطويلة.

كيف تتعاملين مع عادات زوجك الخاطئة؟

 

عشاء رومانسي

يحبّ الرجل تناول الطعام اللذيذ وتجربة أنواع جديدة من المأكولات. لذا يمكنك التوجه برفقته الى أماكن فاخرة ومفاجأته بدعوة الاقارب والاصدقاء، أو بكل بساطة اختاري الاماكن التي كنت تذهبين اليها في فترة التعارف. فهذه الذكريات تجدّد العلاقة وتجعل عيد زواجك لا ينسى.