ويل سميث يعتذر من مقدّم حفل الأوسكار بعد صفعه وينهار بالبكاء
يوميات المشاهير
ويل سميث يعتذر من مقدّم حفل الأوسكار بعد صفعه وينهار ب...
شكران مرتجى تنهار وتبكي في جنازة والدتها… فيديوهات مؤثرة جداً
يوميات المشاهير
شكران مرتجى تنهار وتبكي في جنازة والدتها... فيديوهات م...

ردّ فعل مفاجئ من يوسف الخال بعدما سأله أحدهم عن رأيه بتصرف سميث بحفل الأوسكار!

الثلاثاء، 29 مارس 2022
ردّ فعل مفاجئ من يوسف الخال بعدما سأله أحدهم عن رأيه بتصرف سميث بحفل الأوسكار!

لا تزال صفعة نجم "هوليود" ويل سميث، لزميله كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، عقب تنمّره على زوجته، حديث الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. فماذا حدث مع الممثل اللبناني يوسف الخال حتى صفع أحد الأشخاص الذي سأله عن رأيه بتصرف سميث؟

يوسف الحال يصفع المصوّر

نشر الممثل اللبناني يوسف الخال، فيديو، ظهر فيه وهو يتناول الطعام مع زوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، حيث اقترب منهما أحد الأشخاص، وسأله عن رأيه بتصرف ويل سميث، وماذا يحدث لو كانت نيكول سابا هي ضحية التنمر؟

فردّ الخال بالقول "نحن عايشين بالتنمر، التنمر مقبول وصرنا معودين عليه، ما في شي بيعجب الناس، أن كان شيء منيح أو ما منيح". وتابع "بس الموضوع يوصل للتنمر بحالة مرضية بدي أقولك شو رح أعمل؟ اللي هو عمله". ونهض من مكانه، موجهاً ضربة الى الشخص الذي يصوره.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal)

وانقسمت الآراء حول الفيديو، بين مؤيد ومعارض، لكن يوسف الخال تجاهل الرد على التعليقات.

تجدر الاشارة الى ان ويل سميث غضب من دعابة أطلقها زميله كريس روك حول إصابة زوجته بمرض "الثعلبة" والذي تسبب في فقدانها لشعرها. فما كان به الا أن صعد إلى المسرح وضرب روك على وجهه  قبل أن يعود إلى مقعده، محذراً إياه من التفوه بأي عبارة أخرى تتضمن اسم زوجته.

وبعد دقائق، تم إعلان فوز سميث بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي، فصعد من جديد إلى المسرح، وتحدث عن التنمر والدفاع عن أفراد عائلته.