بمشهد مؤثّر… باسم ياخور حُكم عليه بالإعدام ظلماً والجمهور حزين!
يوميات المشاهير
بمشهد مؤثّر... باسم ياخور حُكم عليه بالإعدام ظلماً وال...
صور بأحضان رجل آخر… هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكيمي والمضي قدماً مع رجل آخر؟
يوميات المشاهير
صور بأحضان رجل آخر... هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكي...

لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج "العرافة"؟

الأربعاء، 12 أبريل 2023
لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج “العرافة”؟

بعد بكائها مباشرةً على الهواء في برنامج "العرافة" الذي تُقدّمه خلال شهر رمضان المبارك عبر الشاشة، كُشفت معاناة بسمة وهبة بسبب ابنائها على العلن. 

وتستضيف الإعلامية المصرية مجموعة من ألمع نجوم مصر طيلة الموسم الرمضاني وتحاورهم ضمن سلسلة من الفقرات التي تتضمّن الكثير من الأسئلة، وفي الكثير من المرّات تسبّبت الحلقات بحالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع ردّة فعل الضيوف. 

معاناة بسمة وهبة بسبب ابنائها

في الحلقة التي فيها حلّ النجم محمد فؤاد ضيفاً في برنامج العرافة، إنهمرت دموع بسمة عندما بدأ يُغني "طمّني عليك"، على الرغم أنّها طلبت منه أن لا يُغنيها ضمن الفقرات ولكن على عكس توقعاتها أصرّ النجم المصري على ذلك الى أن إنهارت بالبكاء على أنغام تلك الأغنية التي لا زالت من أروع ما قدّمه محمد فؤاد بصوته للجمهور. 



رمى الميكرو في وجه المذيعة... سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة!

وبعد مرور ساعات من بثّ الحلقة على الهواء وتصدّر إسم الإعلامية بسمة وهبة الترند عبر السوشيل ميديا، كشفت في فيديو له عبر حسابها على إنستقرام سبب دموعها عند سماعها هذه الأغنية، وقالت: "بحب ولادي وواحشني، بحلم أني أشوفهم وسعيدة لما بشوفهم، مش مسامحة إنك اتكيت على الحتة دي ودموعي تنزل مش هو ده الصح زعلانة منك، مدربة نفسي، الأغنية شغالة، كلمات الأغنية صعبة للي مفتقد شخص". 

كما وأرفقت الفيديو بالقول: "مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحه كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي"، وبالطبع تلقت بسمة وهبة الكثير من دعم الجمهور لها بعد أن عبّرت عن ما تشعر به. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)