من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟
يوميات المشاهير
من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟
وصيتها لهم… الكلمات الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور مؤثّرة جداً!
يوميات المشاهير
وصيتها لهم... الكلمات الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور م...

بالصور... هكذا إستقبلت نجمة "التفاح الحرام" ايدا ايجي طفلتها الأولى وهذا اسمها

الجمعة، 05 أبريل 2024
بالصور… هكذا إستقبلت نجمة “التفاح الحرام” ايدا ايجي طفلتها الأولى وهذا اسمها

الجميع عرفها بدور الأم الحنونة والمرحة في المسلسل التركي المدبلج "التفاح الحرام"، وقد أصبحت "يلديز" أمّاً عن حقيقة. إذ ضجّت مواقع التواصل في الساعات الماضية الأخيرة بخبر ولادة ايدا ايجي لطفلتها الاولى قبل موعد ولادتها المخطّط له. 

ولادة ايدا ايجي لطفلتها الاولى

شاركت الممثلة ايدا ايجي متابعيها على انستقرام في خاصية القصص الصغيرة مجموعة من الصور تعلن فيها عن ولادة طفلتها الأولى من زوجها نجم كرة السلة التركية بورهان تونجر. كما كشفت ايدا عن الزينة التي إختارتها لإستقبال مولودتها.

ومن بين الصور، صورة لعربة أطفال وردية وكشفت فيها ايدا عن إختيارها اسماً مركباً لطفلتها التي أطلقت عليها اسم "مينا ايبيك".

وأشارت ايجي إلى أنّها أنجبت طفلتها قبل موعد ولادتها المحدد، فكتبت: "ابنتي العزيزة التي نفذ صبرها وولدت فجأة، وإختارت يوماً جميلاً لنفسها وأسعدتنا جدًا بقدومها". وأضافت: "شكراً جزيلاً لكلّ من إتصل بنا وسأل عنا وأرسل تمنياته الطيبة لنا". 

زينة إستقبال مولودة ايدا ايجي 

أمّا عن الزينة، فكانت مميزة ورائعة تفاصيلها، فإختارت ايجي البوالين الزهرية بأحجامها المختلفة، ولصقت على الحائط صورة ضخمة مكتوب عليها اسم مولودتها "مينا ايبيك"، ومن ناحية الضيافة، فتنوعت أنواع الشوكولا الكثيرة وأنواع الحلوى المختلفة. 

وتلقّت ايدا ايجي الكثير من رسائل التهاني والمباركات لها من قبل المشاهير الأتراك وجمهورها الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي. 

إيدا إيجي في أوّل ظهور لها خلال الحمل من كواليس التصوير!

نشير إلى أن الممثلة إيدا إيجي حققت شهرة واسعة في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسل "التفاح الحرام" بشخصية "يلديز". كما تم تكريمها خلال حفل "موريكس دور" في لبنان عن دورها في العمل بجائزة "أفضل ممثلة أجنبيّة" لعام 2022.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eda Ece Tuncer (@eda.ece)