بالصور… هكذا إستقبلت نجمة “التفاح الحرام” ايدا ايجي طفلتها الأولى وهذا اسمها
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا إستقبلت نجمة "التفاح الحرام" ايدا ايجي ...
بالفيديو… لن تصدّقوا طلب حماة الوليد مقداد منه خلال إجتماع العائلة على إفطار رمضان
يوميات المشاهير
بالفيديو... لن تصدّقوا طلب حماة الوليد مقداد منه خلال ...

وصيتها لهم... الكلمات الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور مؤثّرة جداً!

السبت، 06 أبريل 2024
وصيتها لهم… الكلمات الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور مؤثّرة جداً!

عادت سابين نحاس لنشر الفيديوهات التي تتحدّث فيها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي أحدث فيديو لها حكت فيه عن الكلمات الأخيرة من والدة سيرين عبد النور وهي على فراش الموت قبل وفاتها منذ أيّام قليلة بعد صراعها الطويل مع مرض السرطان. 

الكلمات الأخيرة من والدة سيرين عبد النور

كشفت شقيقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، سابين نحاس، عن آخر ما قالته لها والدتها الراحلة سيلفي قطوف في أيامها الأخيرة. وقالت إن والدتها رفعت جهاز التنفس عن فمها لخمس دقائق لتتحدث معها بصعوبة كبيرة، وطلبت منها عدم البكاء عليها إذا رحلت أي كان لديها أمل بالبقاء، وطلبت منها عدم إرتداء الملابس السوداء مؤكدة أنها ستكون بمكان أفضل.

وأشارت سابين في الفيديو أنها سنكشف لاحقاً لمتابعيها عن المراحل الصعبة التي عاشتها والدتها مع مرض السرطان، وذلك لتوعية البعض حول هذا المرض الخبيث. وقالت شقيقة سيرين إنها حزينة ومتعبة مؤكدة أنها مع الأيام ستصبح أقوى وأفضل، وأن والدتها أصبحت ترافقها دائماً وهي حيّة في قلبها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdelnour<> مارو ❤️ (@maro.cyrine1)

حضور النجوم للعزاء بوالدة سيرين عبد النور 

كانت عائلة الفقيدة قد تقبّلت التعازي في الأيام القليلة الماضية في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس في بيروت، وحضر عدد كبير من النجوم أبرزهم: ماجدة الرومي، نانسي عجرم، نجوى كرم، إليسا، مروان خوري، سيف نبيل، نادين الراسي، عمار شلق، ورد الخال، رامي عياش وزوجته داليدا عياش وغيرهم.

"الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي"... سيرين عبد النور تودّع والدتها بصورة مؤثّرة!

وكانت سيرين عبد النور قد نعت والدتها يوم الأحد 31 مارس الماضي بكلمات مؤثرة، إذ نشرت صورة معها أثناء تلقيها العلاج الكيميائي في المستشفى، وكتبت عليها "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي".