فرحة ريهام سعيد ببرنامجها “هي وصبايا الخير” لم تكتمل بعد توقيفها مرّة جديد!
يوميات المشاهير
فرحة ريهام سعيد ببرنامجها "هي وصبايا الخير" لم تكتمل ب...
بعد مرور أيّام قليلة على إعلان طلاقها من يوسف الشريف… هذا أوّل تعليق من إنجي علاء!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام قليلة على إعلان طلاقها من يوسف الشريف.....

هل وقعت سيرين عبد النور في فخ التقليد بسبب هذه الإطلالة؟

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
هل وقعت سيرين عبد النور في فخ التقليد بسبب هذه الإطلالة؟

سيرين عبد النور تقع في فخ التقليد هذه المرّة مع أحدث إطلالة إعتمدتها وظهرت بها بسلسلة من الصور الجديدة عبر حساباتها الإلكترونية، على الرغم أنّها معروفة جداً بدقة إختياراتها لكل لوك وكيف تختار صيحات الموضة التي تناسب إطلالاتها المتعدّدة. 

بالصور... سيرين عبد النور تقع في فخ التقليد 

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها عبر إنستقرام بعض اللقطات الجديدة لها من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، وإعتمدت إطلالة ترتكز على اللون الأسود ولكن مع المعطف البلاستيكي الشفّاف الذي يُناسب الموسم الشتوي. 

إلّا أنّ الجمهور عاد بالذاكرة الى الإطلالة نفسها التي إعتمدتها الفنانة اللبنانية ليال عبود خلال تصويرها فيديو كليب "حاضر يا مستر" عام 2017، وتمّ تداول الصور أيضاً عبر الصفحات الإلكترونية للإشارة الى ستايل الملابس في الإطلالة التي إعتمدتها سيرين في هذه الأوقات مع اللوك الذي ظهرت به ليال عبود عام 2017. 



عدا عن الحديث حول فخ تقليد الإطلالة الشتوية مع المعطف البلستيكي، واجهت النجمة سيرين عبد النور بعد الإنتقادات على منشورها عبر إنستقرام، إذ إعتبر البعض أنّها كانت تختار ستايلاً مختلفاً ومميّزاً أكثر لكل لوك تطلّ به عبر السوشيل ميديا أو عبر الإعلام في المقابلات التلفزيونية وفي حفلاتها الغنائية. 

أمّا البعض الآخر من الرواد فإعتبروا أنّها إطلالة مميّزة لسيرين وغير تقليديّة، كما وأشادوا في تعليقاتهم بجلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بعد غياب عن هذه الأجواء. 



حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم... بسبب شكلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي!

وقبل هذه الصور، كان آخر ظهور للنجمة سيرين عبد النور في سيارتها خلال شهر نوفمبر الماضي، وبدت بملامح حزينة يُسيطر عليها التعب! وأرادت مشاركة متابعيها بهذا الفيديو على أنغام أغنية النجمة جوليا بطرس "بوكرا شي نهار". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)