هل وقعت سيرين عبد النور في فخ التقليد بسبب هذه الإطلالة؟
يوميات المشاهير
هل وقعت سيرين عبد النور في فخ التقليد بسبب هذه الإطلال...
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور… وإليكم هوية المتسبّب بالحادث
يوميات المشاهير
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور... وإلي...

بعد مرور أيّام قليلة على إعلان طلاقها من يوسف الشريف... هذا أوّل تعليق من إنجي علاء!

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
بعد مرور أيّام قليلة على إعلان طلاقها من يوسف الشريف… هذا أوّل تعليق من إنجي علاء!

في اول تعليق من انجي علاء بعد الطلاق من يوسف الشريف، إستعانت الكاتبة المصرية بِكلمة واحدة من القرآن الكريم تشير من خلالها إلى الصبر، وبطبيعة الحال سُلّطت الأضواء على الستوري التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام. 

اول تعليق من انجي علاء بعد الطلاق

شاركت الكاتبة المصرية عبر حسابها على إنستقرام ستوري تركت فيها كلمة "فاصبِر" من القرآن الكريم، ويُعتبر هذا التعليق الأوّل منها بعد أن أعلنت إنفصلها عن النجم يوسف الشريف. 
وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت أيضاً كلمات أخرى تحكي عن نظرة الله للإنسان من خلال أعماله وقلبه، وليس للصور أو الأموال!



أوّل ظهور لها من مناسك العمرة 

مع تلك الكلمات التي شاركت بها الجمهور، توجّهت الكاتبة انجي علاء الى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة، وعلّقت على هذه الرحلة بالقول: "اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)



الكشف عن السبب الفاضح وراء انفصال برونا عن نيمار!

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء 

وكانت الكاتبة إنجي علاء قد أعلنت خلال الأيّام القليلة الماضية إنفصالها عن الممثل يوسف الشريف ضمن منشورٍ مشترك، كتبت فيه: "قدّر الله وما شاء فعل... يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادَل تقديراً لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وأضافت: "دعواتكم... ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير... أشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفّقك في اللي جاي... الحمد لله على كل شيء". وبالفعل شكّل الخبر صدمة للوسط الفني المصري والجمهور، خصوصاً أنّ زواجهما إستمر 14 عاماً. 



كما ويُذكر أنّ إنفصال الثنائي تمّ بعد مرور أيّام قليلة على إعلان النجمة المصرية هنا الزاهد إنفصالها عن النجم أحمد فهمي، وذلك بعد الكثير من الخلافات العائلية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)