ملامح وجه غريبة… شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لحظة رؤيتها أحمد العوضي في إحدى المناسبات
يوميات المشاهير
ملامح وجه غريبة... شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لح...
هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ويليام وهاري قبل رحيل الملك تشارلز؟
يوميات المشاهير
هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ...

"الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي"... سيرين عبد النور تودّع والدتها بصورة مؤثّرة!

الإثنين، 01 أبريل 2024
“الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي”… سيرين عبد النور تودّع والدتها بصورة مؤثّرة!

في صباح إثنين الفصح، أُعلن عن وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض، وقد نشرت النجمة اللبنانية عبر حساباتها الإلكترونيّة صورة مؤثّرة جداً تجمعها بأمّها قبل رحيلها على سرير المستشفى. 

وسريعاً إنهالت المنشورات والتعليقات عبر الصفحات الإلكترونية لتعزية العائلة كلّها والممثلة اللبنانية برحيل والدتها. وكانت سيرين قد كتبت على ستوري حسابها عبر إنستقرام: "الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي"، وبدت السيّدة سيلفي في الصورة وهي تتلقى العلاج، وقد تساقط شعرها بسبب ذلك.



وخصّص الإعلامي نيشان تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "أكس" لتعزية صديقته الممثلة سيرين عبد النور، وكتب: "أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها… لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر. صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله". 

بدورها كتبت الإعلامية ريما نجيم: "حبيبتي سيرين شو هالخبر الحزين نحن لا نموت، نحن ننتقِل على رجاء القيامة المسيح قام … وإنتِ مؤمنة العذرا تصبرِك والربّ يغمر نفسها بنوره الأزليّ". 

وكذلك الممثلة كارمن لبّس عزّت زميلتها سيرين عبد النور بهذه التغريدة عبر حسابها على منصة "أكس"، ورفعت الدعاء لروح والدتها. 



بعد إنتشار الأخبار... هل من خلاف بين سيرين عبد النور وشقيقتها سابين؟

جنازة سيلفي قطوف 

نشرت كل من سيرين عبد النور وشقيقتها سابين نحّاس نعوة والدتهما السيّدة سيلفي قطوف، وستُقام الجنازة يوم غد الثلثاء  نيسان في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس - الأشرفية بتمام السّاعة الثانية بعد الظهر. وتتقبّل العائلة التعازي في صالون الكنيسة قبل الدفن وبعده، ويوم الأربعاء أيضاً.

وعلّقت سابين نحّاس على المنشور بالقول: "المسيح قام... حقاً قام. نفسك بالسماء مع الخالق يا ماما يا حبيبة قلبي وعيوني. شكراً من القلب لوقفتكم حدنا ومحبتكم وتعازيكم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabine Nahas (@sabinenahas)