وصيتها لهم… الكلمات الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور مؤثّرة جداً!
يوميات المشاهير
وصيتها لهم... الكلمات الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور م...
مبالغ خيالية… سعر إطلالات مي عمر الرمضانيّة حديث الجمهور
يوميات المشاهير
مبالغ خيالية... سعر إطلالات مي عمر الرمضانيّة حديث الج...

بالفيديو... لن تصدّقوا طلب حماة الوليد مقداد منه خلال إجتماع العائلة على إفطار رمضان

السبت، 06 أبريل 2024
بالفيديو… لن تصدّقوا طلب حماة الوليد مقداد منه خلال إجتماع العائلة على إفطار رمضان

طلب غريب من حماة الوليد مقداد أثناء إجتماع العائلة في منزله لإفطار رمضان وذلك بعد أن مزح خالد مقداد مع ابنه أمام الكاميرا، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

طلب غريب من حماة الوليد مقداد

إجتمعت عائلة مقداد مع عائلة زوجة الوليد نور لإفطار رمضان الذي وثّقه نجم قناة طيور الجنة من خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على اليوتيوب. وظهر الأب خالد مقداد وهو يمزح مع نجله ويقول له إنّ حين تحضر عائلة نور، تصبح المعاملة لهم بالدرجة الثانية، مثل أن والد نور، غسان يحب الهواء البارد من المكيّف بينما هو لا يحبّه، فيقوم الوليد بتشغيله كتلبية لطلب والد نور.

وطرح الوليد سؤالاً لوالدة نور عن رأيها بكلام والده، فردّت عليه ضاحكة "لا تجمعونا معهم مرة ثانية"، أي أنها لا تريد مقابلتهم مجدداً، على سبيل المزاح. ودخلت والدة الوليد بالحديث التي وصفت زوجها "بالنكد".

تفاعل المتابعين مع فيديو الوليد مقداد

شارك الوليد مقداد الفيديو أيضاً عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك وحمل عنوان "عزومة رمضان للعائلة... حماتي ما عجبها"، وحظي الفيديو بتفاعل كبير بين المتابعين الذين كتبوا تعليقاتهم عن ما قالته والدة نور، ومن هذه التعليقات: "عمو خالد بس تروح ع البيت لتمسح الارض فيك خالتو مروة". 

وقالت أخرى: "ما بعرف عمو خالد لما يلاقي الناس ينسى حاله ويصير يرش بالكلام رش في مرات بيصيبها ويعمل جو حلو بس في مرات مثل المرة هاي ما صابها ابدا زاد عليها أول مرة الخالة مروة تصعب علي عم تسلكلوا وخلص حتى ابوها لمرتك يا وليد ما عبره ابدا".

هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!

وتشارك عائلة قناة طيور الجنة الجمهور الكثير من مقاطع الفيديو عن الأجواء الرمضانيّة التي يعيشونها هذا العام من تحضير الطعام وأماكن الإفطار إجتماع العائلة جميعها على المائدة.