“من حقي أدخل”… هند عاكف تتعرّض لموقف محرج في مهرجان القاهرة
يوميات المشاهير
"من حقي أدخل"... هند عاكف تتعرّض لموقف محرج في مهرجان ...
تغيّر ملامح هدى الاتربي يصدم الجمهور: “خلصت عالفيلر اللي في البلد”
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح هدى الاتربي يصدم الجمهور: "خلصت عالفيلر ال...

ايناس الدعيدي تقاطع وسائل الإعلام... ما السبب؟

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
ايناس الدعيدي تقاطع وسائل الإعلام… ما السبب؟

فاجأت مقاطعة ايناس الدغيدي لوسائل الاعلام الجمهور المتابع بعد تصريحاتها الخاصة بالسيناريست تامر حبيب.

مقاطعة ايناس الدغيدي لوسائل الاعلام

نشرت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عبر صفحتها الرسمية انستقرام منشوراً أشارت من خلاله أنها لن تصرّح لأي وسيلة إعلامية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44.

وفي منشور مقاطعتها الصحافة في المهرجان قالت الدغيدي عبر انستقرام: "أنا على علم بحضوري مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنني أقوم بالإعتذار إلى الجميع من الجهات الإعلامية المختلفة، حيث أنني لن أقوم بالتسجيل مع أي جهة على الإطلاق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inas ElDeghedy إيناس الدغيدي (@inas.eldeghedy)

وأضافت الدغيدي: "احتراماً لمهرجان السينما وبعيداً عن كل مهاترات السوشيال ميديا.. تمنياتي لمهرجان القاهرة السينمائي بالنجاح والتوفيق".

أزمة ايناس الدغيدي الأخيرة

وكانت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي قد أثارت الجدل الكبير بعد تصريحاتها المتعلّقة بالسيناريست المصري تامر حبيب إثر ارتدائه حلقاً في أذنه فقالت: "تامر حبيب حرّ في ما يفعله، وهو لديه ميول مختلفة وهي معتادة على معاملة الأشخاص ذوي الميول المختلفة، ولم ترَ هي وزملاؤها أي خطإ منهم تجاهها فضلا عن كونه سيناريستاً محترما ومحبوبا من الجميع".

ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم"!

يأتي ذلك بعدما انتشر خبر طلب المخرجة المصرية الزواج من حبيب، إلا أنها أكّدت أن ما حصل هو نزع من المزاح وحبيب يعرف ذلك جيداً.

وقالت: "طول عمري مخرجة قوية من بدايتي، لدرجة أني كنت بشيل فيلم كامل لوحدي، وأنا مساعد مخرج، وتعاونت مع معظم الفنانين، ودايما الصغيرين همّا اللي بيعترضوا على عكس الفنانين الكبار".

كما أضافت: "واجهت بعض المشكلات مع أحمد زكي أثناء كواليس فيلم امرأة واحدة لا تكفي، ولكننا كنا نفضل مصلحة الفيلم في النهاية، على عكس ما حدث مع مصطفى هريدي في فيلم مجنون أميرة، وهذا الفيلم هو سبب ابتعادي عن السينما بأكملها".