اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي… بعضها صادم فعلاً!
يوميات المشاهير
اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي... بع...
ايناس الدعيدي تقاطع وسائل الإعلام… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ايناس الدعيدي تقاطع وسائل الإعلام... ما السبب؟

"من حقي أدخل"... هند عاكف تتعرّض لموقف محرج في مهرجان القاهرة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
“من حقي أدخل”… هند عاكف تتعرّض لموقف محرج في مهرجان القاهرة

تصدّرت ازمة هند عاكف محركّات البحث عبر الإنترنت كما كانت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاركتها بفستان أثار الجدل في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

ازمة هند عاكف

حادثة مثيرة للجدل عاشتها الممثلة المصرية هند عاكف إثر مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 ، لأنها ارتدت فستاناً خالف "الدريس كود" الذي وضعه وأصرّ عليه رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

إذ انطلقت أزمة عاكف بعدما حاول رجال الأمن منعها من دخول الحفل والتقاط صورها على السجادة الحمراء، ما دفعها لأن تردّد وهي تصرخ: "أنا فنانة ومن حقي أدخل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الأشول (@mos.hadye)

وفي هذا الإطار، نفت عاكف أن يكون فستانها هو السبب الحقيقي لمنعها من الدخول، مشيرة في حديث صحافي لها إلى أنها أضاعت تذكرة دعوتها لحضور المهرجان قبل وصولها ولم تجدها عند مطالبة الأمن بها.

وقالت: "محدش قالي على الفستان أي ملحوظات أو أن هذا يمنعني من الحضور، ولكنني غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول ولكن نسيت الدعوة الخاصة بي هذا هو كل الأمر، واصريت على الدخول، وهناك من النجوم والموجودين تدخلوا لإنهاء الأزمة، ولكن الأمر انتهى على الفور".

الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تعليقها على إطلالتها

وعن اختيارها لفستان جمعت عليه صور أبرز فنّاني الزمن الجميل قالت عاكف: "كل الموجودين أشادوا بيه ومبسوطين، وحتى الفنان مصطفى فهمي سألني فين صورتي، قلت له حسين فهمي موجود".

وجمع الفستان صواً لحسين فهمي، عادل إمام، فريد شوقي، أحمد زكي، دلال عبدالعزيز، سمير غانم، ممدوح عبدالعليم، علاء ولي الدين، هدى سلطان وغيرهم.

وأكّدت عاكف أن فكرة الفستان هي التعبير عن محبتها لؤلاء النجوم وهدفت إلى تكريمهم، مشددة على أنها وضعت صورة عمتها الفنانة الراحلة نعيمة عاكف على صدرها.