هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!
كيف هي الحالة الصحيّة لمحمد الشقنقيري بعد تعرّضه لحادث سير مروّع؟
يوميات المشاهير
كيف هي الحالة الصحيّة لمحمد الشقنقيري بعد تعرّضه لحادث...

بهذه الصورة... مراد يلدريم يُعلن تضامنه مع فلسطين!

السبت، 14 أكتوبر 2023
بهذه الصورة… مراد يلدريم يُعلن تضامنه مع فلسطين!

أعلن عدد كبير من مشاهير العالم العربي عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني خلال هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها. أمّا المفاجأة فكانت مع دعم مراد يلدريم لفلسطين من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستقرام. 

ومن يُتابع الممثل التركي عبر حساباته الإلكترونية يُلاحظ أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يُعلن عن مبادراته الإنسانية، فسبق أن دعم المغرب حين تعرّضت للزلزال العنيف، وكذلك قدّم المساعدات الكثيرة بنفسه للمتضررين من زلزال تركيا الذي ضرب الكثير من المناطق في شهر فبراير الماضي. 

دعم مراد يلدريم لفلسطين 

نشر الممثل التركي مُراد يلدريم صورة عبر حسابه الخاص على إنستقرام، تضمّنت عبارة "فلسطين حرّة" مع عَلَم البلاد، وسُلّطت الأضواء على هذه الخطوة منه خصوصاً أنّه من نجوم تركيا الذين أعلنوا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في ظلّ الهجمات التي يتعرّض لها. كما يُذكر أنّ والدة مراد يلدريم سورية كما أنّه تزوج ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني التي كانت أيضاً ممثلة وشاركت في بعض الأعمال الدرامية قبل زواجهما. 

وأشاد بعض الرواد بهذه الخطوة التي قام بها الممثل مراد يلدريم بعد تداول الخبر على نطاق كبير عبر الصفحات الإلكترونية والوسائل الإعلامية التركية. 

دعم مراد يلدريم لفلسطين 

مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!

من ناحيةٍ أخرى، يتحضّر الممثل التركي مراد يلدريم لعرض مسلسله "المنظمة" يموسمه الرابع، ومن المقرر إنطلاق عرضه في 22 أكتوبر على الشاشة، وشارك مراد جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالبوستر الرسمي للعمل المُنتظر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)