خلال تصويره مسلسله الجديد… الوسط الفني المصري صُدم بوفاة طارق عبد العزيز!
يوميات المشاهير
خلال تصويره مسلسله الجديد... الوسط الفني المصري صُدم ب...
باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن نادين نجيم!
يوميات المشاهير
باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن نادين نجيم!

رانيا يوسف تعلن إرتباطها من جديد... فهل كشفت عن هوية حبيبها؟

الإثنين، 27 نوفمبر 2023
رانيا يوسف تعلن إرتباطها من جديد… فهل كشفت عن هوية حبيبها؟

عاد الحديث عن خبر ارتباط رانيا يوسف الذي شكّل مفاجأة كبيرة لجمهورها الذي أراد معرفة تفاصيل أكثر عن علاقتها الجديدة، مثل من هو سعيد الحظّ؟ وهل هو من الوسط الفنّي أو لا؟ فهل لبّت الممثلة الشهيرة طلب جمهورها وكشفت عن هويّة حبيبها؟

وقد تزوّجت الممثلة المصرية رانيا يوسف ثلاث مرّات في حياتها، المرّة الأولى من محمد مختار التي أنجبت منه طفلتَين، وبعدها من كريم الشبراوي وزواجهما لم يدم سوى أربعة أشهر، أما زواجها الثالث فكان من طارق عزب التي إنفصلت عنه في عام 2018. وبعد خمس سنوات، تمّ الإعلان عن ارتباط رانيا يوسف من جديد، فهل ستعلن قريباً عن موعد زواجها الرابع؟

رانيا يوسف تعترف... "أعيش قصّة حبّ جديدة"

أفصحت النجمة رانيا يوسف في تصريحات إعلاميّة، أنّها تعيش قصّة حبّ جديدة لكنّها رفضت الكشف عن هويّة حبيبها، بالرغم من أنّها كانت قد أغلقت باب الزواج والإرتباط للأبد بحسب تصاريحها السابقة ولم تعد تفتّش عن شريك حياتِها.

وأشارت رانيا إلى أنّها تستمتع في الحالة التي تعيشها حاليّاً، لأنّها تعبت من كذب الرجال وخداعهم على حدّ تعبيرها. كما أكّدت أنّها من المستحيل أن ترتبط برجل متزوّج، فقالت: "الموضوع مشاعر تنجرح... وأنا لا أجرح سيدة... ولا أقدر اخرب بيتها".

وقالت إنّها تعرّضت لمثل هذا الموقف، عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، فكانت مرتبطة بشكل رسميّ بشخص يعمل طيّار، وبعد عام ونصف العام على علاقتهما حينها، إكتشفت أنّه متزوّج ولديه أولاد. وأشارت رانيا إلى أنّ الله رزقها نعمة الجمال التّي فتحت لها أبواب مهنيّة كثيرة، لكنّه حَرمها من شريك حياة مناسب لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

تزامناً مع أوضاع فلسطين... رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصوير فيلمها والجمهور يعلّق!

رانيا يوسف تعرّضت للعنف اللفظيّ والجسديّ

على صعيدٍ آخر، تحدّثت رانيا خلال مقابلتها التلفزيونيّة، عن زيجاتها الثلاثة التّي إنتهت بالإنفصال، فذكرت أنّ سبب إنفصالها عن زوجها الأوّل محمد مختار هو تعرّضها للعنف اللفظيّ والجسديّ من قبله. وأفصحت أنّها لجأت للشرطة المصريّة حينها، لكنّها رفضت حمايتها بسبب أحداث "ثورة 25 يناير"، ولم يقف إلى جانبها، سوى زوجها الثاني كريم الذي إنفصلت عنه بسبب الإختلافات الكثيرة بينهما.

كما تحدّثت رانيا عن تعرّضها للتحرّش في السابق، وقالت: "كنت برحلة لأنّي كنت مضيفة جويّة بجانب شغلي بالتمثيل والدراسة... وبعدها حصل موقف مش لطيف... أنا بفضح المتحرّش وبجيب الحقّ عليه ودا مش من حقّه، مهما كانت البنت لابسة وحتى لو كانت نسبة الإغراء عالية... برضه ملهاش دخل... اللي بيتحرش دا شخص مريض".