ما هي نصيحة نسرين طافش للمطلّقات؟ ولماذا بكت في لقاء علنيّ؟
يوميات المشاهير
ما هي نصيحة نسرين طافش للمطلّقات؟ ولماذا بكت في لقاء ع...
حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!
يوميات المشاهير
حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!

ماذا حصل مع رحمة رياض حتّى خسرت جنينها؟!

الجمعة، 24 فبراير 2023
ماذا حصل مع رحمة رياض حتّى خسرت جنينها؟!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر خسارة رحمة رياض لطفلها الأول ودخولها المستشفى في تركيا. 

خسارة رحمة رياض لطفلها في احدى مستشفيات تركية

في التفاصيل، نشر الصحافي المختص بالأخبار الفنية ايلي مرعب خبر على حسابه الخاص على موقع تويتر يطلب من الجمهور الدعاء للفنانة رحم رياض بعد فقدان جنينها، وأكد أنا رحمة كانت حامل ولكنه توفي، وأشار الى أنها خرجت من المستشفى. فكتب ايلي: "خاص - دعواتنا وصلواتنا للنجمة ‎#رحمة_رياض وزوجها النجم ‎#الكسندر_علوم بعد خسارة رحمة طفلها، نعم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفى والان رحمة خرجت من المستشفى في تركيا. الله يصبركم ويحميكم وربنا يعوضكم كل الحب من قلبي".

سقوط رحمة رياض في كواليس الموريكس دور ونقلها الى سيارة الإسعاف!

 

من جهتها، نشرت رحمة رياض تغريدة على حسابها تطمئن جمهورها عن صحتها وقالت أنها تعرضت لوعكة صحية من دون ذكر خسارة طفلها، فكتبت: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة اتحسن دعواتكم ليا بالشفاء.. أحبكم هواي".

وانهالت التعليقات التي تطلب الدعاء بالشفاء، كما عبّر البعض عن حزنهم لسماع هذا الخبر متمنيين لها الشفاء والتعويض بطفل آخر.

وفي وقت سابق، تحدثت رحمة رياض في مقابلة تلفزيونية عن زواجها من الممثل الكسندر علوم، وأثارت بلبلة بسبب تصريحها بأنها تزوحت عن طريق المحكمة وليس مأزون شرعي، ولكنها أكدت أن الزواج تمّ على سنة الله ورسوله. 

زواج رحمة رياض بدون مأذون... هل هو شرعي؟

نذكر أن رحمة رياض والكسندر علوم تزوجا في شهر مايو 2021 بعد قصة حبّ دامت لثلاث سنوات، وقد تمّ حفل الزفاف بطريقة سريعة واقتصر الحضور على عدد قليل من المقربين منهما، وحصل الزواج بعد انتهاء عرض المسلسل الرمضاني "ام بديلة" من بطولة الكسندر علوم وحقق فيه نجاح باهر.