“بصق على حجابها”… مؤثرة مغربية توثق لحظة إساءة رجل عليها في فرنسا!
يوميات المشاهير
"بصق على حجابها"... مؤثرة مغربية توثق لحظة إساءة رجل ع...
هل إعترفت دينا الشربيني بعلاقتها مع أنس بوخش؟ ومتى موعد الزفاف؟
يوميات المشاهير
هل إعترفت دينا الشربيني بعلاقتها مع أنس بوخش؟ ومتى موع...

رحمة رياض تودّع شقيقتها من والدها بكلمات حزينة... والجمهور يسأل: "من هي؟"

الأربعاء، 24 أبريل 2024
رحمة رياض تودّع شقيقتها من والدها بكلمات حزينة… والجمهور يسأل: “من هي؟”

عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن حزنهم الشديد بعد الإعلان عن وفاة شقيقة رحمة رياض من والدها ولكن البعض منهم ظنّ أن المتوفاة هي الإعلامية نعمة رياض ليتبيّن أنّها شقيقتهما الثالثة غير المعروفة في الإعلام ووسائل التواصل، فمن هي؟

وفاة شقيقة رحمة رياض

نعت الفنانة العراقية رحمة رياض الأخت غير الشقيقة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وذلك من خلال نشر صورة كتبت فيها: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة، بقضاء الله وقدرته إنتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقتي من والدي".

وتابعت: "اللهم أغفر لها وإرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها بالماء والثلج والبرد... اللهم ثبّتها عند السؤال وأجمعها في نعيم لا يغنى وإجمعنا بها في جنّة الفردوس"، واختتمت طالبة الدعاء لها، بالقول: "لا تنسوها من دعائكم".

وفور إعلان الخبر، إعتقد البعض أنّ الراحلة هي الإعلامية نعمة رياض كونها الأخت الوحيدة المعروفة للفنانة العراقية ولكن بعدها بدقائق نوّهت إذاعة "النخلة" أن "الامر عار عن الصحة والصحيح أن المتوفاة رحمها الله هي شقيقة كل من الفنانة رحمة والاعلامية نعمة".

"عالية"... رحمة رياض وألكساندر علوم يستقبلان طفلتهما الأولى مع هذه الصورة الرائعة!

من هي شقيقة رحمة رياض المتوفاة؟

مع الخبر الحزين، سأل الرواد عن من هي شقيقتهما التي لم تتحدث عنها رحمة في السابق، وأشار البعض من خلال معرفتهم بالعائلة أن اسمها "لينا" وهي ابنة الفنان الراحل احمد رياض من زوجته الاولى، وهي في العقد الخمسين من العمر، وقالوا أيضاً أنها كانت تمتلك صوتاً رائعاً وأنها ليست ناشطة على مواقع التواصل.

وهناك من طالب الفنانة رحمة رياض بتوضيح عن من هي شقيقتها ولماذا لم تتحدث عنها سابقاً وما هو سبب وفاتها الغامض، وحتى الآن، لم تفصح رحمة عن أي تصريح ترد فيه على أسئلة الجمهور سوى نشر تنويه إذاعة "النخلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Nakhla - FM 105.1 - راديو النخلة (@alnakhlafm)