بالصور… مائدة افطار فخمة في حديقة منزل ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
يوميات المشاهير
بالصور... مائدة افطار فخمة في حديقة منزل ياسمين صبري و...
أوزجان دنيز يطلب يد حبيبته الايرانية للزواج… فمتى موعد الزفاف؟
يوميات المشاهير
أوزجان دنيز يطلب يد حبيبته الايرانية للزواج... فمتى مو...

قضية نفقة بنات وائل كفوري إلى الواجهة مجدداً... لا تصل إلى 300 دولار!

الجمعة، 29 أبريل 2022
قضية نفقة بنات وائل كفوري إلى الواجهة مجدداً… لا تصل إلى 300 دولار!

رفعت أنجيلا بشارة، دعوى قضائية بحق طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري وذلك على خلفية رفضه دفع النفقة الشهرية التي يخصصها لابنتيه والبالغة 4000 دولار، وفق سعر الصرف الحالي. فمع إرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بشكل جنوني، لا يصل هذا المبلغ إلى 300 دولار، ما اعتبرته الزوجة غير كافٍ.

وكان قد سبق ذلك، أن قام كفوري برفع دعاوى قضائية ضدها، وإنذارها قضائياً لأكثر من مرة إن حاولت الخروج إلى الضوء والتحدث عن تجربتها معه.

محامي كفوري يرد بعد أن قررت طليقته أن تقاضيه!

محامي كفوري، النائب هادي حبيش اعترض على الدعوى، باعتبار أنّ ستة ملايين ليرة لبنانية ممكن أن توفر الطعام والملابس والطبابة والتنقلات وأجرة مولد الكهرباء والمصاريف الأخرى للعائلة. علماً أنّ ذلك لا يتناسب مع القيمة الحقيقية للنفقة التي توازي 300 دولار أميركي حالياً فقط. 

طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند الانجاب دون زواج!

أنجيلا بشارة تروي معاناتها بالحصول على نفقة بناتها

كان قد سبق أن أثارت طليقة وائل كفوري، الجدل حول مسألة النفقة التي تحصل المرأة المطلقة في لبنان، منتقدة القصور في القانون اللبناني بالنسبة للمرأة. حيث قامت بنشر صورة عبر خاصية الستوري على انستقرام الخاصة بها، تعبر فيها عن غضبها بسبب الذل التي تتعرض له كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا. ونشرت صورة لبناية وعلّقت عليها قائلةً "هذه البناية اسمها المالية... اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد... أنا شخصياً بسميه مشوار الذل". 

كما أضافت "بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصفّ سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل. بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدّم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه".

علاقة وائل كفوري وأنجيلا بشارة

يُذكر أنّ كفوري سبق له الزواج من أنجيلا جورج بشارة في عام 2011، ورُزقا بابنتهما الأولى وسمّياها ميشيل، وفي الأول من يونيو 2016 رزقا بابنتهما الثانية وأطلقا عليها اسم ميلانا، قبل أن يقع الطلاق بينهما عام 2019.