خبر مفاجئ… هل دخلت هيفاء وهبي القفص الذهبي؟ ومن هو العريس؟
يوميات المشاهير
خبر مفاجئ... هل دخلت هيفاء وهبي القفص الذهبي؟ ومن هو ا...
نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصابة… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصاب...

رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار... هكذا أطلّت ريهام حجاج في أحدث إطلالة لها مع زوجها!

السبت، 19 أغسطس 2023
رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار… هكذا أطلّت ريهام حجاج في أحدث إطلالة لها مع زوجها!

في اول ظهور لريهام حجاج بعد الولادة مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبّر الجمهور عن فرحته بالثنائي بعد مرور فترة على غياب النجمة المصرية عن مواقع التواصل الإجتماعي والاضواء وحتى الحفلات أو المهرجانات الرسمية والفنية. 

وكانت الممثلة المصرية قد أعلنت عن ولادتها لتوأم هما يوسف وجميلة في شهر يونيو الماضي، وحينها تلقت كمية هائلة من التعليقات التي من خلالها قدّم أهل الفن في مصر والعالم العربي وجمهورها التهنئة لها ولزوجها. كما وعبّر عدد كبير منهم عن فرحتهم لإختيارها إسم "جميلة" لإبنتها، وهو يعود للشخصية التي أطلّت بها ريهام في رمضان 2023 على الشاشة ضمن مسلسل "جميلة" الذي حقق نسبة عالية جداً من المشاهجة وبالتالي النجاح. 

اول ظهور لريهام حجاج بعد الولادة

بإطلالة صيفيّة مميّزة تألقت النجمة المصرية رِهام حجّاج في أوّل ظهورٍ لها بعد الولادة، وكانت بالقرب من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقتها بالقول: "حبيب القلب" وكانت بهذه الكلمات تتوجّه الى زوجها الذي ردّ عليها بالقول: "عمري كلو". 

بعد كمية الأخبار محمد فرّاج يخرج عن صمته ويُصارح الجمهور... هل فعلاً إنفصل عن بسنت شوقي؟ 

وبالطبع عبّر الكثير من الأشخاص عن محبتهم للنجمة المصرية، والبعض منهم أشار الى رشاقتها بعد مرور أشهر قليلة على ولادة التوأم يوسف وجميلة. كما وعلّق عدد من مشاهير مصر منهم الإعلامية بوسي شلبي التي كتبت: "إيه الحلاوة دي"، زميلتها النجمة عبير صبري علّقت بسلسلة من القلوب الحمراء وأيضاً النجمة لمياء كرم وغيرهم من النجوم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)