ميغان ميركل بدون خاتم الزواج… فهل انفصلت عن الأمير هاري؟
يوميات المشاهير
ميغان ميركل بدون خاتم الزواج... فهل انفصلت عن الأمير ه...
رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار… هكذا أطلّت ريهام حجاج في أحدث إطلالة لها مع زوجها!
يوميات المشاهير
رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار... هكذا أطلّت ريهام ح...

خبر مفاجئ... هل دخلت هيفاء وهبي القفص الذهبي؟ ومن هو العريس؟

السبت، 19 أغسطس 2023
خبر مفاجئ… هل دخلت هيفاء وهبي القفص الذهبي؟ ومن هو العريس؟

تمّ تداول معلومات منذ ساعات عن زواج هيفاء وهبي الثالث من رجل أعمال مصري، مما أثار ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فما حقيقة الخبر وكيف ردّت هيفاء على تلك الأخبار المتداولة؟ 

زواج هيفاء وهبي

في التفاصيل، نشرت صفحة متخصصة بأخبار المشاهير خبر مفاده دخول هيفاء وهبي القفص الذهبي منذ فترة قصيرة من رجل أعمال مصري من بور سعيد واسمه "م. ج. ر". وأشارت الصفحة إلى أنه يقدرها لأقصى الحدود ويعيشان حياة زوجية سعيدة.

وكتبت الصفحة رداً على أحد المتابعين: "هيفاء وهبي متزوجة من فترة وبعد ما أعلنت الخبر، وزوجها رجال ما في منو وبحبها كتير وبقدّر هيفاء لأقصى الحدود. والله يوفقها يا رب ويهنيها ويبعد عنها ولاد الحرام".

وتفاعل الجمهور مع الخبر حيث أثار جدلاً واسعاً بعد أن انقسمت الآراء بين من صدّق الخبر وأشار الي أن هيفاء تستحق أن تعيش حياة سعيدة مع رجل يحبها يقدرها. أمّا البعض الآخر، اعتبره شائعة وليس صحيحاً ولو كان صحيح لخرجت هيفاء وهبي وأعلنت الخبر بنفسها.

ورغم مرور الساعات، لا تزال هيفاء وهبي تلتزم الصمت حول خبر زواجها، حيث لم تؤكده ولم تنفيه حتى الآن. وفي الإطلاع على حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام نشرت هيفاء صوراً وفيديوهات من حفلتها يوم أمس في الساحل الشمالي في مصر التي تكللت بالنجاح الباهر.

بالفيديو... معلومات تكشف للمرّة الأولى عن قضية هيفاء وهبي وابنتها!

نذكر أن النجمة هيفاء وهبي، في عمر الثامنة عشر، تزوجت من ابن عمها نصر فياض وأنجبت منه طفلتها زينب ومن ثمّ تمّ الطلاق. وحازت هيفاء على لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992 ولكن اللقب سحب منها لأنها كانت متزوجة وأم. وأيضاً، تزوجت هيفاء للمرة الثانية في عام 2009 من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلا عن بعضهما في عام 2012.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)