بملابس ضيّقة شفافة… شمس الكويتيّة تثير الجدل بصورها أمام الأهرامات!
يوميات المشاهير
بملابس ضيّقة شفافة... شمس الكويتيّة تثير الجدل بصورها ...
هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحمد فهمي؟
يوميات المشاهير
هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحم...

بالصور... ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
بالصور… ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها!

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة برفقة زوجها. فكيف بدت النجمة بالحجاب والعباية؟.

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، وهما يؤديان مناسك العمرة. وظهرت ريهام بالملابس السوداء وتغطي وجهها بكمامة خوفاً من التقاط أي عدوى، وعلّقت على المنشور قائلة: "الحمد الله الذي تتمّ بنعمته الصالحات... اللهم إستجب لدعائنا ودعاء المؤمنين يا ربّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

وعلّق متابعو ريهام على الصورة بتعليقات إيجابية تتمنى لها زيارة مقبولة، ومن بين هذه التعليقات: "مقبولة بأذن الله وادعيلنا حبيبتي"، "تقبل الله حبيبتي دعواتك"، "ما شاء الله ربنا يتقبل منكم صالح الأعمال عمره مقبولة".

رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار... هكذا أطلّت ريهام حجاج في أحدث إطلالة لها مع زوجها!

حزن ريهام حجاج على أحداث فلسطين

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد عبّرت عن حزنها بسبب الأحداث الجارية بفلسطين، وقالت بمنشور لها نشرته سابقاً: "الأحداث اللي بتحصل صدمة كبيرة لينا كلنا... وخلقت جوه مليارات من البني آدمين في العالم... وأولهم احنا العرب المسلمين... مشاعر غضب رهيب وحزن على تقطيع قلب مع الشعور بالحزن".

وأضافت: "المشاعر دي ممكن حرفياً تبيد الكوكب... الموضوع كبير اوي، ومحتاج ضبط نفس والتفكير بمنتهى الحكمة والايمان بالله... والثقة الكاملة في أصحاب القرار وأننا نبقى متوحدين مهما إختلفنا".

نود بالذكر أنّ ريهام حجاج شاركت بالموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "جميلة" بالمشاركة مع الممثلين: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، هاني عادل وغيرهم من النجوم المصريين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)