بالصور… ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها!
يوميات المشاهير
بالصور... ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها!
عمرو دياب يعود لإحياء الحفلات الفنيّة ولكن مع إتخاذ هذا القرار!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يعود لإحياء الحفلات الفنيّة ولكن مع إتخاذ هذ...

هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحمد فهمي؟

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحمد فهمي؟

منذ فترةٍ طويلة والشائعات تلاحق النجمَين أحمد فهمي وهنا الزاهد حول طلاقهما، فهل تمّ في الساعات الماضية الأخيرة تأكيد انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي؟ وماذا قالت والدة هنا الزاهد عن حياة ابنتها الزوجية؟

تأكيد انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي

من جديد، تمّ تداول معلومات صحفيّة تفيد عن إنفصال الممثلة المصريّة هنا الزاهد، عن زوجها الممثل أحمد فهمي، بعد خلافات كبيرة ومتكرّرة بينهما، جعلت علاقتهما تصل إلى طريق مسدود.

كما أشارت الصحيفة من مصادرها، أنّ الطلاق لم يقع رسميّاً في المحاكم بين أحمد وهنا حتّى الآن، لكنّهما اتفقا على الإنفصال بهدوء تامّ وبإحترام.

ورغم أنّهما يلتزمان الصمت ولا يوضحان حقيقة الأمر، إلا أنّ والدة هنا الزاهد خرجت عن صمتها وردّت على الشائعة المتداولة، وأكّدت أنّ الخبر عار عن الصحّة، والزوجان يعيشان حياة سعيدة وهادئة، مع إنشغالهما بأعمال هما الفنيّة التي يعملان على تصويرها في الوقت الراهن. 

تصريح والدة هنا الزاهد 

وقالت السيدة شيرين المنزلاوي، والدة هنا، في تصريحات لإحدى وسائل إعلام مصريّة: "لم يحدث طلاق، فهذا كلام فارغ وعلاقة هنا وأحمد رائعة ولا توجد أي من الخلافات أو مشاكل بينهما".

وهذه ليست المرّة الأولى، إذ سبق أن إنتشرت أخبار بوجود خلافات عائليّة أدّت لإنفصالهما، بشكل ودّي، وأنهما اتفقا على الحفاظ على الأمر سريّاً، بعيداً عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

فأكّدت هنا الزاهد حينها، أنّ شائعة الإنفصال تلاحقها بإستمرار، وأشارت إلى أنّه في حال حدوث الطلاق، فالجميع سيعرف ذلك، لذا تجد هنا وزوجها أحمد فهمي إلالتزام الصمت وعدم التعليق، وأكّدت أنّه الحلّ الأمثل أمام تلك الشائعات، وتجنّباً لعدم إعطائها حجمًا أكبر من حجمها.

نشير إلى أنّ الممثلة هنا الزاهد تستعدّ لعرض مسلسلها الجديد تحت عنوان "إقامة جبريّة" المكوّن من عشر حلقات، ويشاركها البطولة عدد كبير من الممثلين المصريّين، من بينهم: محمود البزاوي، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)