بالفيديو… ابنة محمد عبده تخطف الأنظار بجمالها
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة محمد عبده تخطف الأنظار بجمالها
لماذا أصبحت نادين نجيم تُفضّل العزلة؟ الجمهور يُعلّق على الفيديو الذي نشرته
يوميات المشاهير
لماذا أصبحت نادين نجيم تُفضّل العزلة؟ الجمهور يُعلّق ع...

علاقة كارلوس عازار وريتا حرب تشغل الجمهور بعد هذا الفيديو!

الإثنين، 21 أغسطس 2023
علاقة كارلوس عازار وريتا حرب تشغل الجمهور بعد هذا الفيديو!

سُلّطت الأضواء كلّها على علاقة كارلوس عازار بريتا حرب بعد فيديو تمّ تداوله من عطلة صيفية في الأردن، حتى بدأت تنهال التعليقات على المشاهد بشكلٍ كبير. 

وبالعودة الى الأشهر القليلة الماضية، خطف الثنائي الأنظار في مسلسل "ستيلتو"، أيّ "جويل" و"طارق"، هذا العمل المُشترك عربياً والذي حقق نسبة عالية من النجاح خلال عرضه على الشاشة وعبر منصة "شاهد" الإلكترونية أيضاً، كما وتصدّر الترند في الكثير من المرّات. 

علاقة كارلوس عازار بريتا حرب... حديث الجمهور 

إنتشر فيديو للنجمة ريتا حرب برفقة إبنتها وأيضاً النجم كارلوس عازار في الأردن وتحديداً على شاطئ البحر الميت، ومن المعروف أنّ هذا المكان يستفيد منه الزوّار لدهن أجسامهم بالرمال المفيدة جداً. 
وبعد أن نشرت صفحة "أغاني" الإلكترونية هذه المشاهد، إنهالت كمية كبيرة من التعليقات ليسأل الجمهور إذا كانت ريتا إرتبطت بزميلها الممثل كارلوس عازار. ومجموعة أخرى من الروّاد عبّروا عن محبتهم الكبيرة لهذا الثنائي. 

من ناحيتها، إكتفت النجمة اللبنانية ريتا حرب بالتعليق على الفيديو من خلال وضع القلوب الحمراء والوجوه التي تضحك على طرافة الموقف عند دهن الطين على الأجسام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)



لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً... نهاية مسلسل "ستيلتو" أدهشت الجمهور!

يُذكر أنّ ريتا حرب كانت قد شاركت في المهرجان السينمائي الدولي في عمّان، وتألقت للمناسبة بفستان إرتكز على الأسود والأبيض من توقيع نجا سعادة. وقد عبّرت النجمة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في الأردن وبمشاركتها بفعاليات هذا المهرجان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Harb - ريتا حرب (@rita_harb)