بالفيديو… ميريام فارس تثير غضب السعوديين بسبب رقصها الجريء
يوميات المشاهير
بالفيديو... ميريام فارس تثير غضب السعوديين بسبب رقصها ...
علاقة كارلوس عازار وريتا حرب تشغل الجمهور بعد هذا الفيديو!
يوميات المشاهير
علاقة كارلوس عازار وريتا حرب تشغل الجمهور بعد هذا الفي...

بالفيديو... ابنة محمد عبده تخطف الأنظار بجمالها

الإثنين، 21 أغسطس 2023
بالفيديو… ابنة محمد عبده تخطف الأنظار بجمالها

تصدّرت ابنة محمد عبده محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها على المسرح في حفل والدها الأخير في العاصمة البريطانية لندن. 

ابنة محمد عبده

في التفاصيل، تمّ تداول فيديوهات على المنصات الإلكترونية للفنان محمد عبده وهو يدعو ابنته "العنود" الصعود على خشبة المسرح لقطع قالب الحلوى معه بمناسبة تكريمه بالدرع الأربعين من شركة "غلوبال غالا".

وظهر محمد يسأل عن ابنته بين الحضور "أين عنود"، لتطلّ بفستانها الوردي الفاتح، وبدت عليها ملامح الخجل، حملها والدها لتقطع معه قالب الحلوى، وسط تصفيق حارّ من قبل الحاضرين.

في سياق آخر، أحيا الفنان محمد عبده أمسية فنيّة ضخمة في لندن، وافتتح الحفل أغنيته" ليلة خميس"، واستمرّ في تقديم باقة من أغانيه المشهورة، مثل "شبيه الريح" ، "شرهة العاشق" ، "الفجر البعيد" ، "لا وربي" ، "الأماكن" وغيرها من أغانيه الناجحة. وحضر الحفل عدد جماهيري واسع استمتعوا بلحظات جميلة ومميزة.

الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده... وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

زوجات وأبناء محمد عبده 

نشير الى أن الفنان محمد عبده تزوّج من زوجتَين، أوّلهما عام 1977، من السيدة السعودية نجوى بنوي، التّي استمرّ زواجه منها ستّة وعشرين عاماً. وفي عام 2013، تزوّج محمد من إمرأة فرنسية من أصول جزائرية بسريّة تامة، ولكن تم تداول بعض المعلومات عن أول لقاء بينهما، حيث قال البعض أنه تعرّف عليها خلال رحلة علاجه في فرنسا حين أصيب بجلطة قلبية. 

ورزق المطرب السعودي محمد عبده بإحدى عشر ابن وابنة، من زوجتَيه، فلديه ثمانية أولاد من زوجته الأولى، وأربعة أولاد من زوجته الثانية من بينهم العنود التي خطفت الأنظار بجمالها وخفة دمها في حفله الأخير في لندن.